الأحد 19 مايو 2024

زائرو «كلنا واحد» يبدون إعجابهم بالسلع ويؤكدون: جاءت في الوقت المناسب

مبادرة كلنا واحد

أخبار5-9-2022 | 17:35

محمود بطيخ

قالت "ناصره" إحدى زائرات مبادرة «كلنا واحد»، إن المبادرة عظيمة وجاءت إلينا في الوقت المناسب حيث أننا مقبلون على عام دراسي جديد.

وتابعت لـ «دار الهلال»، إن أكثر السلع التي تبحث عنها في المبادرة الأدوات المدرسية مثل زجاجات المياه، والكراسات والأقلام وغيرهم من الأدوات التي يحتاجها الطالب في المدرسة.

وأبدت إعجابها بالتخفيضات المقدمة، مشيرةً إلى أنها جيدة للغاية وجعلت الأدوات في متناول الجميع.

ومن جانبه، أوضح «فتحي» الذي جاء بصحبة ابنته لشراء الأدوات التي تحتاجها، أن المبادرة جيدة للغاية وتساعد المواطنين الذين ليس لديهم الإمكانيات، مضيفًا أنها تساعد الأسر المتوسطة الحال.

وأكد أن التخفيضات جيدة للغاية، متمنيًا أن تكون الأسعار أقل من ذلك لتساعد كافة المواطنين المحتاجين.

وأشار فتحي، إلى أنه يجب أن يتم تعميم تلك الأسعار لتكون الأسواق خارج المبادرة مثل المبادرة، حتى لا ترفع الأسعار على المواطنين.

وقالت أخرى، إنها تفاجئت للغاية بالأسعار والتخفيضات الموجودة والسلع المعروضة داخل المبادرة، مؤكدةً أن فكرة المبادرة جميلة للغاية وتتمنى أن تستمر.

وأوضح آخر، أنه كان يبحث عن شنطة مدرسية في الأسواق خارج المبادرة إلا أنه تفاجئ بالسعر حيث وصلت إلى 400 جنيه، إلا أنه وجدها داخل المبادرة بتخفيض يصل إلى 50%.

ونصح بأن يتوجه كل المواطنين إلى المبادرة للاستفادة من التخفيضات الموجودة، وكذلك مشاهدة المنتجات العديدة التي تقدمها لهم.

وأكد أن الحكومة تقوم بجهد كبير لتوصيل تلك المنتجات إلى المواطنين بأسعار جيدة وخامات جيدة، وتلك الموازنة صعبة إلا أن الحكومة تمكنت من ذلك خاصة في ظل ارتفاع الأسعار.

الاكثر قراءة