الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحمد حسن: الهلال صاحب الأفضلية أمام الزمالك

أحمد حسن

ملاعب الهلال6-9-2022 | 17:35

محمد تاج

أكد أحمد حسن نجم ناديي الأهلي والزمالك، وقائد المنتخب الوطني السابق، أن رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي صاحب خبرة كبيرة في الكرة العربية، وسيكون قادرًا على قراءة فريق الزمالك لمعرفته به أثناء توليه مهمة تدريب بيراميدز في الدوري المصري.

وتابع عميد الكرة المصرية، خلال تصريحات إذاعية: «فيريرا سيواجه مدرب عنيد، ولكن سيكون قادرًا على مواجهة الهلال بخبراته». 

وأضاف حسن: «بناءً على المعطيات والمحترفين والقيمة التسويقية، فالأفضلية ستكون للهلال السعودي، والمباراة ستخرج بشكل رائع، خاصةً أنها ستكون في افتتاح أهم ملاعب كأس العالم، وهو ما يمنح المباراة طابع خاص في ظل جماهيرية الفريقين».

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تعديل موعد سفر بعثة الأبيض إلى قطر استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل.

واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر، غدًا الأربعاء، بعدما كان مقررًا سفر بعثة الزمالك اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لخوض المباراة.

وستعود بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة بعد خوض المباراة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.

Dr.Randa
Dr.Radwa