الأربعاء 26 يونيو 2024

أنت بس اللي مخطوف .. رد جريء من ساندي على متابع

ساندي

فن10-9-2022 | 11:39

مها الشيخ

علقت الفنانة ساندي علي كلام أحد متابعيها عقب أن نشرت صورتها مع ابنها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "ابني اتجوز"، وحازت عددا كبيرا من إعجابات متابعيها.

بينما تحدى أحد متابعي الفنانة أن ترد ساندي عليه بجرأة قائلا: "سؤال بسيط هل عندك الجرأه انك تردي عليه إزاي كنتي مغنية تعتبري فعلا ناجحة في فيلم وممثلة في الفيلم اللي عملتيه، وتعتبري مقبولة مش مرفوضه أزاي تختفي مره واحده كدا وتظهري علي الانستجرام والكلام دا، فين الأعمال الفنية لان أنا مش منافق أنت فعلا موهوبة".

وعلقت الفنانة سندي علي تعليقه قائلة: "كنت فعلا ناجحة؟.. هو أنا ناجحة الحمد الله مش كنت تريند إنستجرام في 2016 وليا أغنية بقالها شهر.. أنت بس اللي مخطوف باين.. فمش كنت.. وأختفائي كنت مقله ف أعمالي عشان لو حضرتك رجعت من الخطف بدري كنت عرفت أن كان في وباء عالمي اسمه فيروس كرونا، وكلنا كنا في البيت.. فاعتقد اني رديت بجراءه كفاية... وابقي بروز التعليق دا عشان هيبقي للتاريخ وابقي افتكر كلامي".

رد الفنانة ساندي علي أحد متابعيها

وجدير بالذكر أن الفنانة ساندي تستعد لطرح أحدث أغنياتها "بعد التان"، المقرر طرحها اليوم على يوتيوب والمنصات الموسيقية، وهي من  كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتعتبر أولى أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.