الثلاثاء 14 مايو 2024

بحضور حسن مصطفى وحطب.. وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال

بحضور حسن مصطفي وحطب.. وزير الرياضة يلتقي رئيس الإتحاد الدولي لرفع الأثقال

ملاعب الهلال11-9-2022 | 19:39

لطفي السقعان

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، محمد جلود، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، بصحبة رئيس الاتحاد الإفريقي خالد مهلهل، رئيس لجنة التخطيط بالاتحاد الدولي، بحضور الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لليد، ومحمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال، مساء اليوم الأحد، بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وفي بداية اللقا، قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمحمد جلود، على توليه رئاسة الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، معربًا عن سعادته بالزيارة الأولى له لمصر، عقب توليه هذا المنصب، متمنيًا له التوفيق خلال دورته الأولى من توليه رئاسة الاتحاد.

وأشاد "صبحي" بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في سبيل نشر وتطوير اللعبة في مختلف دول العالم، عبر سلسلة البطولات والبرامج والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، مؤكدًا اهتمام الدولة المصرية بتعزيز التعاون الثنائي مع الاتحاد الدولي بما يسهم في الارتقاء باللعبة وتطويرها.

وأكد "صبحي" أهمية لعبة رفع الأثقال باعتبارها واحدة من الألعاب الأولمبية والتي تستقطب اهتمام الكثير من الرياضيين والمتابعين، الأمر الذي دفع لتعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وتطويرها في مصر، من خلال الجهود التي يقوم بها الاتحاد المصري لرفع الأثقال، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال محمد جالود الشمري، عن بالغ شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي، على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيدًا بالجهود التي تبذلها مصر في دعم ورعاية لعبة رفع الأثقال، متمنيًا للاعبين المصريين واتحاد رفع الأثقال المصري المزيد من التوفيق والنجاح.

وعقب اللقاء، اصطحب الدكتور أشرف صبحي، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، خلال جولة تفقدية بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، للتعرف على إمكاناته، وما يحتويه من إمكانات لخدمة الفرق الرياضية.

حضر اللقاء محمد الكردي، رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة.  

Dr.Radwa
Egypt Air