الجمعة 10 مايو 2024

المشدد 15 سنة لقاتل صديقه بالخطأ في شبرا الخيمة

المتهم

الجريمة13-9-2022 | 17:39

إبراهيم محمد

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، عاطلًا، بالسجن المشدد 15 عامًا؛ لاتهامه بقتل صديقه عن طريق الخطأ أثناء العبث بسلاح ناري "فرد خرطوش"، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

تضمن أمر إحالة القضية رقم 2301 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم لسنة 1016 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم "أحمد م ر"، 28 سنة، عاطل، قتل المجني عليه "ع أ س"، 27 سنة، عن طريق الخطأ بدون سبق إصرار أو ترصد، وذلك عندما كان يعبث المتهم بسلاح ناري "فرد خرطوش"، فخرج عيار ناري طائش من السلاح المستخدم بالواقعة عن طريق الخطأ، واستقر بصدر المجني عليه، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شاب لقى مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وعقب إجراء التحريات أمكن القبض على المتهم.

وبمواجهة قاتل صديقه أقر بارتكاب الواقعة، فأمرت النيابة باستمرار حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية جراء الواقعة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

Dr.Radwa
Egypt Air