السبت 27 ابريل 2024

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة ON

طير بينا يا قلبي

الهلال لايت 14-9-2022 | 12:00

إيمان علي

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة ON باتت من أكثر الأمور التي يبحث عنها محبي الدراما في مصر، فمع عرض أولى حلقات المسلسل الجديد، حظى بنسب مشاهدة مرتفعة، وحصد إعجاب المشاهدين في المناقشات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وانطلقت أولى حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي مؤخرا على قناة ON، وحقق نجاحًا جماهيريا كبيرا، بعدما أشاد به الكثير من المتابعين، والذين أثنوا على عودة الدراما الاجتماعية بشكل قوي على الشاشات لمناقشة المشاكل الأساسية التي يعاني منها المجتمع المصري.

 

مسلسل طير بينا يا قلبي

ويعد مسلسل طير بينا يا قلبي هو أحد المسلسلات الاجتماعية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما حيث يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

أقرأ أيضا

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي

بسمة تكشف ملامح شخصيتها في «طير بينا يا قلبي»

 

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي                         

وكانت الفنانة بسمة قد تحدصت عن الشخصية التي تجسدها في المسلسل الجديد "طير بينا يا قلبى"، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "صحيح شخصية رجاء، في طير بينا يا قلبي، ضيفة على الأحداث، بس أنا حبيتها وحسيت بيها قولولي رأيكم".

كما قالت  الفنانة ريم مصطفى خلال مداخلة تليفونية فى برنامج كلمة اخيرة للاعلامية لميس الحديدى ان مسلسل طير بينا يا قلبى اول بطولة مطلقة لها وانه مسلسل كوميدى هادئ وسوف يناقش قضية التعليم والدروس الخصوصية وكيفية تعليم الاولاد الزوق و الرياضة فى نفس الوقت، كما قالت ايضا : أنه يشبه شخصيتها في تعاملها مع اولادها في الحقيقة.

 

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة ON

وتعرض حلقات مسلسل "طير بينا يا قلبي" على شاشة قناة ON، في تمام الساعة الثامنة مساءًا على شاشة قناة ON، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما الساعة العاشرة مساءً.

وتأتي إعادة مسلسل طير بينا يا قلبيفي تمام الساعة الثانية صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، ويعرض أيضا عبر شاشة القناة الفضائية ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة السادسة صباحا، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل طير بينا ياقلبي

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11861.

-الاستقطاب: أفقي.

-معدل الترميز: 27500.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

لمشاهدة مواعيد عرض حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة ON اضغط هنا

Dr.Randa
Dr.Radwa