الخميس 20 يونيو 2024

اغتصاب 4 فتيات يشعل اليمن .. تطورات قضية زهور وأخواتها

المتهمين في قضية زهور واخواتها

الهلال لايت 15-9-2022 | 13:29

إيمان علي

تطورات قضية زهور وأخواتها في اليمن باتت الحديث الشائع الذي يشعل المناقشات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن خلال اليومين الماضيين، بعد الكشف عن تفاصيل مروعة في قضية اغتصاب 4 فتيات قاصرات بمساعدة من زوجة أبيهن التي سهّلت عملية الاعتداء عليهن.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن وخارجه بالغضب بعد الكشف عن تطورات قضية زهور وأخواتها في اليمن، حيث طالب النشطاء بسرعة القبض على الجناة ومعاقبتهم بشكل يتناسب مع الجريمة المروعة التي ارتكبوها ودمّروا بها حياة الفتيات الصغيرات.

تطورات قضية زهور وأخواتها في اليمن

أمّا تفاصيل قضية زهور واخواتها في اليمن، فقد تم الكشف عنها من قبل مصادر قضائية مطلعة أوضحت أن الفتيات زهور 12 سنة ، ليان 7 سنوات ، أميرة 5 سنوات ، أسماء 4 سنوات تعرضن لعمليات اغتصاب بمساعدة وتواطؤ من زوجة أبيهن التي سهّلت للجناة الطريق لارتكاب الجريمة، مستغلة غياب والد الفتيات للعمل في المملكة العربية السعودية.

وكشف المصدر أن المتهمين كانوا يترددون على منزل زوجة الأب من أجل الاعتداء على الصغيرات بمساعدة مجموعة من السيدات الأخريات.

 

أٌقرأ أيضا

القبض على المتهمين بالتعدي جنسيا على طفلة مشردة بالبحيرة

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مغتصب ابنته في الظاهر بزعم «فك السحر»

 

المتهمون في قضية زهور وأخواتها في اليمن

وفي محاولة لتهدئة الرأي العام الغاضب، تم الكشف عن المتهمين في قضية زهور واخواتها في اليمن وهم 10 أشخاص تمكّن ثلاثة منهم من الفرار إلى السعودية بمساعدة من عناصر جماعة الحوثي، كما ذكرت تقارير صحفية محلية.

وألقت السلطات القبض على 7 متهمين، بينما فرّ ثلاثة، وجاءت أسماء المتهمين كالتالي: زهران رزق علي الجبري، وسيم رزق علي الجبري "هارب"، فيصل يحيى منصور الفقيه "هارب"، يحيى علي العلكمي "هارب"، منير مثنى غالب الاحمدي، فاطمة علي ناصر قدحة، حنان محمد قايد العلوي، امل احمد يحيى قدحه، لوزة منصور احمد السروري، بشرى علي علي الهادي.

وكشفت مصادر أنه تم إلقاء القبض على زوجة الاب فاطمة قدحه ومتهمات أخريات ساعدن في الجريمة، وتم وضعهن جميعًا في السجن المركزي بصنعاء، وسط محاولات لتهربيهن، حيث يواجهن تهمة الدعارة .

لمعرفة تردد قناة اليمن الوثائقية الجديد 2022 اضغط هنا