الثلاثاء 14 مايو 2024

زوجة رامي جمال تعلن عن خبر انفصالهما

رامي جمال وزوجته

فن16-9-2022 | 15:13

مصطفى فكيه

انفصل الفنان رامي جمال عن زوجته ناريمان، بعد قصة حب طويلة بدأت من المنصورة، ودامت سنوات عديدة، حيث قرر الثنائي الانفصال في سرية تامة ودون أي مشكلات تذكر.

 

وجاء إعلان خبر الانفصال من خلال زوجة رامي، التي أعربت عن حبها واحترامها الكبير له، متمنية له السعادة في الأيام المقبلة، وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

حيث كتبت ناريمان في "الاستوري" "تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمنى له كل الخير، وأتمنى يكون سعيداً في حياته الجديدة، وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

 

في سياق آخر، أعرب الفنان رامي جمال، عن إعجابه الشديد بالمطرب النقاش أحمد سالم، لافتًا أن هناك قبولاً جماهيرياً كبيراً له، لافتًا إلى أن الموهبة التي تميز بها لم يقابلها في حياته إلا مرتين أو ثلاثة على حد تعبيره.

ونشر رامي جمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، وقال به: «أحمد فنان بدرجة لم أراها في حياتي غير مرتين أو ثلاثة.. سعيد بردود الأفعال حول موهبة أحمد سالم.. وبدعم الجمهور للصوت والفن الحقيقي.. ناس كتير بتقولي شكرًا لمساعدتك لأحمد».

 

وأوضح أنه لم يساعد أحمد سالم، ولكنه يساعد نفسه كفنان وملحن ومطرب بالارتقاء بالذوق العام، الأمر الذي يحتاجه الجميع، مؤكدًا أن الفرصة إذا أتيحت لشخص تأتي من الله، موضحًا: «كلنا أسباب لبعض»، لافتًا أنه في قمة السعادة لمحاولته التسهيل على أحمد مشواره الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air