الجمعة 3 مايو 2024

نتائج مباريات الدوري الهولندي الممتاز اليوم

الدوري الهولندي

ملاعب الهلال17-9-2022 | 23:48

دار الهلال - وكالات

اكتسح فالفيك ضيفه كامبور 5 /1، اليوم السبت، في المرحلة السابعة من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى حقق سبارتا روتردام انتصارا مثيرا أمام جرونينجن وتغلب عليه 2 / 1 في الوقت الذي تعادل فيه فيتيسه ارنهيم مع ضيفه فوليندام 1 /1.

وعلى ملعب ماندماكرز، قلب فالفيك تأخره بهدف أمام كامبور إلى فوز مثير بخماسية، بواقع هدف في الشوط الأول وأربعة أهداف في الشوط الثاني.

ولعب كامبور أغلب أوقات المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد ميس هوديماكيرس وأليكس بانجورا في الدقيقتين الثامنة و45.

ورغم النقص العددي تقدم جامي جاكوبس بهدف لكامبور في الدقيقة 17 لكن ميشيل كرامر أدرك التعادل لفالفيك من ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني استفاد فالفيك من الهدف العكسي الذي سجله ماركو تول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77 وأحرز زكريا البقالي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 ثم سجل المغربي إلياس بلحساني الهدف الرابع في الدقيقة 86 وتكفل كرامر بتسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه قبل دقيقة واحدة من النهاية.

الفوز رفع رصيد فالفيك إلى تسع نقاط في المركز السابع وتوقف رصيد كامبور عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب سبارتا هيت كاستيل ، حول سبارتا روتردام تأخره بهدف إلى الفوز 2 / 1 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس ويتجمد رصيد جرونينجن عند ثماني نقاط في المركز الثاني عشر.

وتجمد جرونينجن بهدف سجله ريكادو بيبي في الدقيقة 62، ثم حسم سبارتا روتردام المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سفين مينانس وفيتو فان كروي في الدقيقتين 73 و90، وجاء هدف فان كروي من ضربة جزاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa