الإثنين 29 ابريل 2024

من هنا.. رابط تسجيل دخول منصة مدرستي للتعليم عن بعد

منصة مدرستي

عرب وعالم19-9-2022 | 19:11

شروق صبري

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث طبقًا لمؤشرات جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، نظرًا لأهمية الموضوع للعديد من مواطني المملكة العربية السعودية.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، عن اطلاق منصة مدرستي للتعليم عن بعد "إلكترونياً"، والتي تدعم التعليم عن بعد للطلاب، وذلك ضمن رؤية السعودية 2030، التي تهدف لتطوير منظومة التعليم عن بعد.

وفي أولى خطواتها في هذا الصدد، أعلنت المملكة توفير ما يزيد 45000 مصدر تعليمي، يهتم بمراعات الفروق الفردية بين الطلبة، وكذلك إتاحة فرص التقييم والاختبارات والأسئلة، والتي قد تصل لـ100 ألف سؤال يشمل أغلبية المقررات المقررة على الطلبة التي تسعى للتعليم عن بعد.

وتتيح أيضًا منصة مدرستي للتعليم عن بعد، فرص إجراء اختبارات وتقوية المهارات عبر نظام الاختبارات المركزية التي يتم الدخول إليها من خلال الضغط على الاختبارات في المنصة، التي يمكن تسجيل دخول إليها من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور لمنصة مدرستي مايكروسوفت للطلاب من هنا.

 وكما يمكن دخول منصة مدرستي madrasati 1444 مايكروسوفت، للطلاب، يمكن أيضا أن يدخلها ولي الأمر من خلال ملء بيانات حساب مايكروسوفت.

اقرأ المزيد

طريقة الاستعلام عن الترقيات عبر نظام فارس 1444.. من هنا

لمعرفة رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 1444 اضغط هنا

Dr.Randa
Dr.Radwa