الخميس 25 ابريل 2024

بالتواريخ.. مواعيد مباريات منتخب السعودية الأول لكرة القدم في سبتمبر

منتخب السعودية

عرب وعالم20-9-2022 | 17:49

شروق صبري

مواعيد مباريات منتخب السعودية الأول لكرة القدم، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية.

ويبحث العديد من مواطني المملكة عن جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية الأول لكرة القدم، استعدادًا لكأس العالم قطر 2022 حيث يخوض منتخب السعودية لكرة القدم، لقائين خلال شهر سبتمبر الجاري، أمام الإكوادور وأمريكا.

ومن المقرر أن  يلتقي منتخب السعودية، بنظيره الاكوادور، يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجاري، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يواجه أمريكا، يوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب السعودية بالمجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، والتي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تشكيل السعودية المتوقع

ومن المرجح أن يكون محمد العويس في حراسة المرمى، وياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، عبدالاله العمري،  محمد البريك في خط الدفاع، وسلمان الفرج، عبدالله عطيف، سامي النجعي في خط الوسط، وفهد المولد، عبدالله الحمدان، سالم الدوسري في الهجوم.

وربما أن مباريات السعودية ستكون الأكثر مشاهدة في كأس العالم في قطر، خصوصا بعد تصريح اللجنة المنظمة لكأس العالم بأن تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين قد تم بيعها بالكامل، وهو الأمر الذي أثر بشكل كبير على كأس العالم في قطر، والمتوقع أن تشهد مباريات المنتخبات العربية إقبالا كبيرا من قبل كل الجماهير في العالم العربي بشكل عام.

اقرأ المزيد

مواجهة مرتقبة بين قطر والعراق في كأس العرب

لمعرفة تفاصيل أكثر عن حرمان فيفا الدوري السعودي من حكام كأس العالم اضغط هنا

Dr.Randa
Dr.Radwa