الثلاثاء 14 مايو 2024

إلهام شاهين: مبروك علينا مهرجان القاهرة للدراما

إلهام شاهين

فن21-9-2022 | 22:36

ياسمين محمد

عبرت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بمهرجان القاهرة للدراما، وتحدثت عن نجاح مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في رمضان الماضي.

قالت إلهام شاهين في تصريحات لقناة dmc:"مبروك علينا مهرجان القاهرة للدراما، أنا سعيدة به جدا جدا، الدراما المصرية  صاحبة الريادة في الوطن العربي عملنا أدوار مهمة جدا.

وتحدثت  إلهام عن نجاح مسلسل بطلوع الروح قائلة:"جسدت في رمضان الماضي دورا جديدا عليّ ،هو زعيمة العصابة من خلال مسلسل بطلوع الروح، حقق نسبة مشاهدة كبيرة، يوجد أشخاص كان لديهم  تخوف من العمل وتم الهجوم على العمل قبل ما يتعرض على السوشيال ميديا، مؤكدة أنه يجب التركيز على هذا النوع من الأعمال لأنها بتفهم الناس ما الصح و ما الخطأ.

الجدير بالذكر أن "مهرجان القاهرة للدراما" يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

ويمنح المهرجان فرصة المشاركة لأى مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

Dr.Radwa
Egypt Air