الإثنين 29 ابريل 2024

وفاة هشام سليم.. آخر صورة في حياته أفزعت الجمهور

هشام سليم

الهلال لايت 22-9-2022 | 12:45

إيمان علي

سيطر الحزن والصدمة بين الجمهور في أعقاب إعلان وفاة الفنان هشام سليم صباح اليوم الخميس، بعد معاناة مع مرض السرطان، ليرحل في هدوء عن عمر يناهز 64 عاما، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا ومحبة في قلوب الجمهور الذين تابعوا أعماله لسنوات طويلة.

وحرص عدد كبير من الجمهور عبر وسائل السوشيال ميديا على نعي الفنان هشام سليم، ونشر صوره والتذكرة بأهم أعماله، وبخاصة في حقبة التسعينات، باعتبار أنه واحدًا من أهم نجوم تلك الفترة في الدراما والسنيما.

 

تفاصيل وفاة الفنان هشام سليم

وسادت الصدمة بين متابعي الفن المصري اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، بعدما أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان هشام سليم.

ونشر زكي صورة للفنان الراحل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق عليها بقوله "وداعا يا صديق العمر"، وبعد لحظات امتلئت صفحات النجوم بكلمات النعي لتوديع فتى أحلام التسعينات، وصاحب الأعمال الفنية المميزة الراحل هشام سليم.

وفيما يخص تفاصيل جنازة الفنان هشام سليم، فقد أعلنت أسرته عن تشييع جثمانه عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ليوارى الثرى بجوار والده الراحل صالح سليم في في مقابر الأسرة.

 

أقرأ أيضا

وفاة الفنان هشام سليم عن 64 عامًا

هشام سليم: قابلت رجالًا بالمخابرات العامة والأمن الوطنى من أجل مسلسل هجمة مرتدة

 

آخر صورة لهشام سليم

وخلال الأيام الماضية انتشرت صورة صادمة للفنان الراحل هشام سليم مع ابنه، أحدثت صدمة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وبخاصة أن الفنان الراحل ظهر بوجه شاحب وجسد نحيل للغاية، فيما كان يبدو عليه الإرهاق، ما دفع الجمهور وقتها للاعتقاد أن تلك الصورة تم التقاطها بعد إحدى جلسات الكيماوي للعلاج من السرطان.

وزاد من الصدمة، أن الفنان الراحل وأسرته لم يعلقوا على الصورة واكتفوا بالصمت وسط حالة من التكتم عن تفاصيل حالته الصحية.

وفاة الفنان هشام سليم بالسرطان

وكان نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكى قد نقل رسالة للجمهور في وقت سابق على لسان الفنان هشام سليم، أكد فيها أنه يتمتع بصحة جيدة وسيعود للشاشة قريبًا من خلال عمل تليفزيونى جديد قريبًا.

وبعد الكشف عن إصابته بالسرطان، حاول هشام سليم طمأنة الجمهور فقال :"أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألى السرطان أحسن من كوفيد اللى بيضيع البنى آدمين فى 3 أيام" وتابع الفنان الكبير حديثه قائلا: "كل اللى يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير".

Dr.Randa
Dr.Radwa