الأربعاء 5 اكتوبر 2022

كرم جبر: لقاء الرئيس السيسي مع وزراء الإعلام العرب كان وديا وصريحا

كرم جبر

أخبار22-9-2022 | 19:25

دار الهلال

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع وزراء الإعلام العرب ورؤساء الوفود المشاركة في مجلس وزراء الإعلام العرب، كان وديًا وصريحًا للغاية.

وقال كرم جبر، في مؤتمر صحفي عقده عقب اختتام الدورة الـ52 لمجلس وزراء الإعلام العرب، اليوم، إن الرئيس السيسي أكد في حديثه للوزراء، أن التحديات التي تواجه العالم العربي تحديات مشتركة، مشددًا على ضرورة التصدي للكراهية والتحريض، الذي يطلق من قبل الفكر المتطرف البعيد جدًا عن روح وسماحة الإسلام.

وأشار جبر إلى أن الرئيس السيسي، قال: "إن مفهوم العلاقات بين الدول العربية لا يقوم على ريارة أو زعامة بل العمل المشترك وبقدر ما تؤدي كل دولة عربية لشعبها، وإن كلنا في فريق واحد، ونسعى للحفاظ على المؤسسات الوطنية والهوية الوطنية والقيم الوطنية".

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر، إنه خلال اللقاء، تحدث كل وزراء الإعلام العرب ورؤساء الوفود واستمع إليهم الرئيس السيسي باهتمام.

وأوضح جبر أن جميع الوزراء شكروا الرئيس عبدالفتاح السيسي، على استضافة اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب، والذي يعقد لأول مرة منذ سنوات طويلة بهذا العدد من الوزراء وبهذا الزخم ومستوى المناقشات.

وقال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن تعليقات الوزراء العرب هي أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي يمس القلوب، ويتحدث بلغة واضحة وبأفكار عميقة، موضحًا أن الرئيس السيسي أوصى الوزراء بتنبي خطابًا إعلاميًا مستنيرًا.

الاكثر قراءة

مطار القاهرة2