الثلاثاء 14 مايو 2024

فيديو مطاردة السائق المتهور على طريق السويس يثير السخرية على مواقع التواصل

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-9-2022 | 18:00

ميادة عبد الناصر

تصدر فيديو مطاردة سائق تم إطلاق اسم «السائق المتهور» عليه، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وانتشر بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا.

وبرغم أن السلطات المصرية ألقت القبض على الشاب الذي آثار ضجة واسعة بقيادة متهورة على أحد المحاور المرورية بالقاهرة، إلا أن المقطع تسبب في سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة التي تعامل بها معه قائد تريلا من الحجم الكبير، حتى يقوم بتأديبه على طريقته في القيادة قبل إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة.

ومن خلال التقرير التالي، نستعرض الفيديو المصور للواقعة وتفاصيل القبض عليه وردود الأفعال حول المقطع المنتشر على السوشيال ميديا.

 

الفيديو المنتشر وردود الأفعال حوله 

ظهر في المقطع سائق يقوم بالقيادة بشكل مستهتر، وأثناء محاولات منه بتعطيل المرور، قامت أحد سيارات النقل الكبيرة بدفعه للأمام بشكل يبدو كوميديًا برغم خطورته على أرض الواقع، وقد أثارت هذه المشاهد سخرية الكثيرون حول إمكانية القيام بهذه الأفعال على الطرق السريعة. 

ويمكنك مشاهدة هذه المشاهد من خلال الفيديو المرفق للتعرف أكثر على الواقعة.

 

 

اقرأ أيضا:

سائق متهور يقود شاحنة مائلة على طريق سريع (فيديو)

 

تحريات  الشرطة حول قائد السيارة 

كشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على شخص يقود سيارته أعلى طريق السويس بشكل استعراضي، أن المتهم لم يستجيب إلى قوة الارتكاز الأمنية أعلى طريق السويس وفر بسيارته هاربًا، وتسبب الشاب في تعطيل الحركة المرورية وعرض سلامته والآخرين للخطر، وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بسيارته على "أوراق لف سجائر" وأداة خاصة لتعاطي مخدر "الآيس" وعقار طبي مجهول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم كان تحت تأثير مواد مخدرة وفي حالة سكر، وفر من الأمن خوفا من القبض عليه، فهرب مسرعا بسيارته من نقطة الارتكاز الأمنية، ما دفع القوة الأمنية لمحاولة القبض عليه ومطاردته حتى تمكنت من القبض عليه.

لمشاهدة فيديو مطاردة السائق المتهور على طريق السويس والقبض عليه اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air