الإثنين 13 مايو 2024

«تواجدنا على الأرض السبب».. التحالف الوطني يوضح كيفية اختيار الأسر الأولى بالرعاية

التحالف الوطني

توك شو24-9-2022 | 19:25

قالت الدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف الوطني، إن التحالف يضم 24 كيانًا من أهم الكيانات الخدمية العاملة في مجال العمل التنموي لأكثر من 25 عامًا، لسد احتياجات المواطنين بمختلف أنواعها، لافتة إلى أن كل كيان داخل التحالف له نقاط محددة لتوفير احتياجات المواطن.

وأضافت "طلعت"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المبادرة، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الهدف من التحالف هو وجود تكامل في تنسيق الخدمات ليصل للمواطن حزمة متكاملة من احتياجاته الضرورية، مشيرة إلى أن مبادرة "وصل الخير واحد"، كانت أولى مبادرات التحالف واستهدفت تقديم حزمة كبيرة من الدعم للمواطنين خلال شهر رمضان.

وتابعت: التواجد لمؤسسات التحالف وفروعها في محافظات كثيرة على مستوى الجمهورية وفي القرى والمدن والمراكز، بالإضافة إلى عدد كبير من متطوعي حياة كريمة أو بعض المؤسسات الأخرى يساعد على التواصل مع المواطنين بشكل مباشر واختيار الأسر الأولى بالرعاية.

وأكملت: لاختيار الأسر التي يتم تقديم الرعاية لها بدقة يتم عمل بحوث ميدانية والتنسيق مع الوزارات المعنية، منوهة بأن وجود مؤسسات التحالف على الأرض يسهل من الحصول على بيانات المواطنين والتأكد من مدى استحقاق الأسر الأكثر احتياجًا.

Dr.Radwa
Egypt Air