السبت 18 مايو 2024

مدرب سعودي لحراس مرمى الإسماعيلي

أسامة الحمداني

ملاعب الهلال26-9-2022 | 23:14

محمد تاج

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، ضم السعودي أسامة الحمداني ليتولى منصب مدرب حراس المرمى للفريق الأول، وذلك بناءً على ترشيح من المدير الفني الإسباني خوان جاريدو.

ويعد مدرب حراس المرمى الجديد من أصول جزائرية، حيث حصل على الرخصة الأسيوية المستوى الثاني "B"، وسبق له العمل بالدوري السعودي ولديه خبرات فنية كبيرة ستسهم في الارتقاء بالمستوى الفني والبدني لحراس مرمى الدراويش.

ومن المقرر أن ينضم المدرب الجديد اعتبارًا من غد الثلاثاء، لمعسكر الفريق المقام حاليًا بالقاهرة خلال فترة الإعداد؛ تحضيرًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو، تطبيق اليوم الكامل على لاعبيه غدًا الثلاثاء، في ثاني أيام معسكر الفريق بالقاهرة.

يأتي ذلك ضمن فترة الإعداد تحضيرًا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز في نسختها المقبلة من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، بجانب تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والخططية، تستهدف تحقيق مزيدًا من الانسجام والتناغم بين لاعبي الفريق القدامى والجدد.

وكان الدراويش قد بدأ معسكره، مساء اليوم الإثنين، الذي يستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، يتخلله مباراتين وديتين ضد العبور وإيسترن كومباني.

الاكثر قراءة