الجمعة 10 مايو 2024

بثلاثية مصر تحقق الفوز علي ليبيريا في المباراة الودية

مصر وليبيريا

ملاعب الهلال27-9-2022 | 17:53

بدأ مشجعو الكرة المصرية والمنتخب الوطني في البحث عن مباراة مصر وليبيريا اليوم ، حيث يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الليبيري “الودية” ، اليوم الثلاثاء ، بملعب برج العرب في إطار الاستعدادات لاستضافة تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، الساعة الثامنة مساءً بالضبط.

وتأتي مباراة مصر وليبيريا ، التي تُذاع على الهواء مباشرة اليوم ، في إطار الاستعدادات لتصفيات أمم إفريقيا 2023 ، وهذه المباراة هي التجربة الثانية للمدرب روي فيتوريا ، بعد الأداء المشرف أمام النيجر في مباراة ودية يوم الجمعة الماضي. فاز الفراعنة 3-0.

ويحاول المنتخب المصري تقديم أداء متميز بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا الذي تولى مهمة تدريب الفراعنة خلفا لإيهاب جلال.

وأشاد مدرب المنتخب روي فيتوريا ، خلال المؤتمر الصحفي ضد النيجر ، بالمستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون المصريون في المعسكر الأول تحت قيادته.

واختتم الفريق بقيادة فيتوريا ، مساء أمس الاثنين ، تدريباته استعدادا لمباراة اليوم على استاد الإسكندرية ، التي ينتظرها ملايين المصريين.

أكد روي فيتوريا أنه يتابع جميع لاعبي الدوري المصري ، من أجل إدراج عناصر مميزة باستمرار في صفوف المنتخب الوطني.

ويتطلع الكثير إلى مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا مباشر الآن حيث سيتم نقل المباراة بث مباشر عبر شبكة أون تايم سبورتس وتحديدا قناة اون تايم سبوتس 1.

 

Dr.Radwa
Egypt Air