الثلاثاء 7 فبراير 2023

مان سيتي يدك شباك مان يونايتد بنصف دستة أهداف فى الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ومان يونايتد

الهلال لايت 2-10-2022 | 13:53

يستضيف مانشستر سيتي نظيره وغريمه اللدود مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر سيتي ، في المباراة بين الفريقين اليوم الأحد 2-10-2022 ، على ملعب الاتحاد ، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. .

ويقدم «بوابة دار الهلال » خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2 أكتوبر لحظة بلحظة

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة- مصر، 4 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، 5 بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

تعد مجموعة قنوات beIN Sport القطرية هي المذيع الحصري لجميع البطولات الإنجليزية ، وخاصة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتخصص beIN Sport Premium 1 لبث أحداث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد 2 أكتوبر.

سيبحث مانشستر يونايتد عن الانتقام عندما يسافر إلى ملعب الاتحاد لمواجهة غريمه مانشستر سيتي يوم الأحد 2 أكتوبر في ديربي مانشستر.

وتغلب مانشستر سيتي على يلا شوت الجديد مانشستر يونايتد في مباراتيهما بالدوري الإنجليزي الممتاز 2-صفر على ملعب أولد ترافورد و4-1 على ملعب الاتحاد الموسم الماضي. كان الشياطين الحمر يبحرون في واحدة من أسوأ فترات الركود حيث فشلوا في مواجهة فريق بيب جوارديولا الموسم الماضي.

ومع ذلك ، فهم في طريقهم للتعافي تحت قيادة إريك تن هاغا وقد سبق لهم الفوز على ليفربول وأرسنال هذا الموسم ، وكما فازوا بثلاث من الرحلات الأربع الأخيرة إلى الاتحاد ، وبالتالي ، سيكون من غير الطبيعي استبعاد فرص مانشستر يونايتد يوم الأحد.

بعد خسارة أول مباراتين في الموسم ضد برايتون وبرينتفورد ، لم يُمنح مانشستر يونايتد العديد من الفرص قبل المباراة ضد ليفربول ومع ذلك ، فقد جلبوا قدرًا كبيرًا من القوة وأحرجوا فريق يورجن كلوب.

أظهر المدافعون عن يونايتد لخصومهم أنهم مستعدون للقتال ، ولقد ربحوا معركة ذهنية على أرض الملعب وكان عليهم فعل الشيء نفسه مع مانشستر سيتي.

وكان تن هاج غاضبا بعد الخسارة 4-0 أمام برينتفورد بسبب قلة جهد لاعبيه لم يكرر لاعبو مانشستر يونايتد هذا الخطأ منذ ذلك الحين وهم يتعاملون مع خصومهم منذ ذلك الحين. يجب على تين هاج أن يعزز مع لاعبيه أهمية القيام بنفس الشيء يوم الأحد.