الأربعاء 7 ديسمبر 2022

بينهم إلهام شاهين ويحيى الفخراني.. فنانون يزرعون شجرة على روح الفنان هشام سليم

فنانين يزرعوا شجرة بإسم الفنان هشام سليم.

فن5-10-2022 | 13:53

مها الشيخ

تعاون كل من إلهام شاهين، أحمد بدير ويحيى الفخراني، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين؛ لزراعة شجرة على روح الفنان الراحل هشام سليم، أثناء تواجدهم بهرجان الأمل السينمائي في صقلية.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، عدة صور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تظهر فيها برفقة عدد من الفنانين أثناء زراعتهم لشجرة باسم الفنان الراحل هشام سليم.

ورحل هشام سليم عن عالمنا في 22 سبتمبر الماضي 2022، عن عمر يناهز 64 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وشهدت الأشهر الأخيرة تدهورًا في حالته الصحية، وقرر الانعزال بعيدًا عن الوسط الفني والإعلامي.

ولد الفنان هشام سليم في 27 يناير 1958، وهو نجل لاعب الكرة الكابتن صالح سليم،  تخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال دور ابن سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، في فيلم «إمبراطورية ميم» من إخراج حسين كمال.

شارك ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، من أشهر أفلامه «الناظر، اسكندرية كمان وكمان، أريد حلًا، عودة الابن الضال، لا تسألني من أنا، تزوير فى أوراق رسمية، السجينة، أرض الأحلام، الأولة فى الغرام»، ومن أشهر أعماله التليفزيونية «ليالى الحلمية، المصراوية، الراية البيضاء، حرب الجواسيس، ومازال النيل يجري، هوانم جاردن سيتي، محمود المصري، أرابيسك، هجمة مرتدة»، إلى جانب مسرحية شارع محمد على، وعدد من البرامج الإذاعية.

الاكثر قراءة