الجمعة 21 يونيو 2024

أسيوط تعقد أولى جلسات التشاور لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية الأحد المقبل

محافظ أسيوط

محافظات5-10-2022 | 21:10

دار الهلال

أعلنت محافظة أسيوط أنه سيتم عقد أولى جلسات التشاور للاستماع إلى ومناقشة مقترحات المواطنين للمشروعات التي سيتم إدراجها في الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي (2023 – 2024) والخطة متوسطة الأجل (2022 – 2025) يوم الأحد المقبل في مركز ديروط ضمن خطة الجلسات التي سيجرى تنفيذها بالمراكز والأحياء حتى يتسنى إدراج تلك التعديلات في الخطة تلبية لاحتياجات المواطنين وتوفر حياة كريمة لهم.

وذكرت المحافظة -في بيان صحفي اليوم الأربعاء- أنه ستعقد أولى جلسات التشاور بمركز ديروط يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 11 ظهرًا وسيتم الإعلان عن مواعيد جلسات التشاور بباقي المراكز خلال الأيام القادمة، وفقاً للخطة الموضوعة وتحت إشراف ومتابعة نفيسة عبدالسلام مسئول المشاركة المجتمعية.

وأوضح البيان أن جلسات التشاور تتضمن الاستماع إلى ومناقشة مقترحات المواطنين وأهم احتياجاتهم من خدمات ومرافق ومشروعات يمكن إدراجها في الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي (2023 – 2024) بالإضافة إلى الخطة الاستثمارية متوسطة الأجل (2022 – 2025).

وناشدت، جميع المواطنين بقرى ومراكز وأحياء المحافظة بالمشاركة في جلسات التشاور ومناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية وإبداء الرأي في مشروعات الخطة متوسطة الأجل.

يذكر أن محافظ أسيوط عصام سعد، كان قد أكد – في وقت سابق - أهمية جلسات التشاور التي سيجري تنفيذها بمشاركة أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والقيادات الشبابية والنسائية وذوي الهمم لتحقيق أكبر استفادة ممكنة في إطار تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، مشدد على أن الدولة المصرية تعمل بخطى سريعة نحو تنمية صعيد مصر وتضع هذ الملف على رأس أولوياتها للارتقاء بمستوي التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تنفيذ مجموعة من المشروعات التنموية بهدف توطين أهداف التنمية المستدامة.