الإثنين 6 مايو 2024

علي المنصوري يشارك في مسلسل «الدفعة» بطولة طارق لطفي

علي المنصوري

فن6-10-2022 | 18:07

مها الشيخ

يشارك الفنان علي المنصوري، في مسلسل "الدفعة" بطولة طارق لطفي، إخراج كريم العدل، أحد الأعمال التي تنتمي لعالم الإثارة، في إطار 10 حلقات، لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

وتدور أحداث مسلسل الدفعة حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، في إطار تشويقي مثير.

من جانبه، أعرب علي المنصوري، عن سعادته بالتعاون مع المخرج كريم العدل، والفنان الكبير طارق لطفي، خاصة وأنه يقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، مؤكدًا أنها ستكون إحدى مفاجآت العمل. 

يضم مسلسل الدفعة عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم طارق لطفي، شريف سلامة، ندى موسى، أمير أديب، حازم إيهاب، علي السبع، أحمد الشامي، مروة أنور، علي المنصوري، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار غموض وتشويق، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر بعد الانتهاء من تصويره طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

يشار إلى أإن الفنان طارق لطفي يشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل مذكرات زوج، والعمل للكاتب أحمد بهجت ومعالجة درامية للمؤلف محمد سليمان عبد الملك.

Egypt Air