الإثنين 20 مايو 2024

بوروسيا دورتموند يخطف تعادلًا قاتلًا من بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

الهلال لايت 8-10-2022 | 17:46

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني ، اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 ، ومن المقرر أن تبدأ مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف بوروسيا دورتموند بايرن ميونيخ الساعة 6:30 مساءً يوم السبت في سيجنال إيدونا بارك ، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني ، في الكلاسيكو بألمانيا.

يدخل بوروسيا دورتموند مباراة السبت برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات و 3 هزائم ، وبدون أي تعادلات ، ويهدف لاستغلال عمال الأرض والجمهور للفوز اليوم على العملاق البافاري ، للتقدم إلى المراكز الأولى في البطولة.

وفى المقابل، يحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في جدول الدوري الألماني برصيد 15 نقطة ، جمعها من 4 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمة واحدة فقط ، بفارق نقطتين خلف يونيون برلين وفرايبورج ، متصدر الترتيب ، لذلك يسعى الفريقان جاهدًا لحسم المباراة والتقدم في جدول الدوري.

وشكلت مباراة السبت المواجهة الـ 134 في تاريخ مواجهات الفريقين. حقق العملاق البافاري 66 مباراة ، مقابل 33 انتصارًا لأسود ويستفاليان ، وحسم التعادل 34 مباراة.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند
حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد - اوباميكانو - دي ليخت - ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: جورتزيكا - سابيتزار - جمال موسيالا.

خط الهجوم: لريو ساني - ساديو ماني - سيرجي جنابري.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ
حراسة المرمى: جريجور كوبل.

خط الدفاع: توماس مونييه - نيكولاس سولي - نيكو شلوتربيك - رافيال جوريرو.

خط الوسط: إيمري شان - جود بيلينجهام - صالح اوزجان.

خط الهجوم: دونيل مالين - جوليان براندت - يوسوفا موكوكو.

يوفر موقع بوابة دار الهلال ، بثًا مباشرًا لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني لكرة القدم ، اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022 ، ومن المقرر أن تبدأ مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الساعة 6:30 مساءً توقيت القاهرة.