الإثنين 20 مايو 2024

حبس سمكري سيارات قتل شقيقه

4-8-2017 | 17:07

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، بحبس سمكري سيارات قتل شقيقه للخلاف على الزواج من أرملة شقيقهما بالزاوية الحمراء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن شرطة النجدة تلقت بلاغا بالعثور على جثة لشخص داخل شقة بالعقار رقم 3 شارع وجيه فودة من شارع سلامة عفيفي، بالانتقال والفحص عثر على جثة سمكري سيارات بها آثار جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن.

وأوضحت التحريات، أن شقيق المتوفي أقر بأنه حال قيامه بالطرق على باب شقة شقيقه المتوفي لم يتجاوب معه فقام بفتح الباب فاكتشف مقتله، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "روسيا" سمكري سيارات، شقيق المجني عليه من الأب، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما وقيام المجني عليه بتحريض والدهما على الانفصال من والدته وحرمانه وأشقائه من المعاش والميراث خطط للانتقام منه.

وأضاف المتهم أنه توجه إلى مسكن شقيقه لمعاتبته على ما بدر منه وأثناء تواجدهما بمحل الواقعة تحصل على "سكين" من داخل الشقة وتعدى على المجني عليه محدثا ما به من إصابات، وكتم أنفاسه لمنعه من إحداث أصوات اثناء احتضاره باستخدام بنطال المجني عليه، إلى أن تأكد من وفاته واستولى على 3600 جنيه و3 هواتف محمولة ولاذ بالفرار .