السبت 18 مايو 2024

فاطمة الكاشف عن دورها في «حرب الجبالي»: «تركيبة جديدة ليا وهتكون مفاجأة» (خاص)

فاطمة الكاشف

فن8-10-2022 | 22:08

رحاب العوضي

تشارك الفنانة فاطمة الكاشف، في مسلسل جديد بعنوان «حرب الجبالي»، والذي ينضم لنوعية الأعمال الطويلة المكونة من 45 حلقة، ويجري تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأعربت «الكاشف» في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، عن سعادتها بانضمامها لفريق عمل «حرب الجبالي»، وكشفت عن تفاصيل هذه التجربة الجديدة التي جمعتها مع المخرج محمد أسامة في أول تعاون بينهما.

وأضافت: «أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل "حرب الجبالي"، وبدأت تصويره منذ شهرين وأقترب على الانتهاء من مشاهدي خلال الأيام القليلة المقبلة، والمسلسل من نوعية الأعمال التي تضم 45 حلقة، ومن المقرر عرضه على 3 أجزاء كل جزء من 15 حلقة».

وتابعت: «سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل لأنه جمعني للمرة الأولى بالتعاون مع المخرج المتميز المحترم والمبدع محمد أسامة، وأيضًا الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد والفنان أحمد رزق والفنان أحمد خالد صالح والفنانة نسرين أمين، وجمعني بعد طول غياب مع الفنانة القديرة العزيزة على قلبي كثيراً سوسن بدر، والفنانان الكبيران وعشرة العمر صلاح عبدالله ورياض الخولي، وأعتبر نفسي محظوظة لانضمامي لعمل مثل هذا».

وأكملت: «وعن الدور أجسد شخصية "فاطمة"، وهي تركيبة جديدة جداً بالنسبة لي ومختلفة تماماً عما قدمته من قبل وستكون مفاجأة كبيرة، أما الكواليس تسودها الألفة والمودة والتعاون والمرح، وأتمنى على قدر المجهود الكبير المبذول في هذا العمل يلاقي التوفيق والنجاح الكبير بإذن الله».

مسلسل "حرب الجبالي " بطولة الفنانين «أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، أحمد عزمى، لقاء سويدان، عزة لبيب، انتصار، ريم أحمد»، ومجموعة من الشباب الصاعد، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج محمد أسامة.

الاكثر قراءة