الجمعة 17 مايو 2024

تعرفي عليهم.. 3 أبراج تنهي علاقتها العاطفية بمنتهى السهولة

عجلة الابراج

سيدتي9-10-2022 | 16:42

قرار الانفصال ليس بالقرار السهل، أو الذي يمكن اتخاذه بدون تفكير أكثر من مرة، ولكن يوجد عدد من الأبراج معروف عنها أنها تنهي العلاقة العاطفية بسهولة ولأبسط الأسباب.

ورغم أن عدد الأبراج التي تنفصل عن شريكها لأسباب غير منطقية قليل، إلا أن هذه التجربة ليست بالجيدة وخاصة لدى السيدات، فهل مررت يومًا بهذه التجربة؟. 

ومن هذه الأبراج:

برج الأسد

الأسد معروف بالغرور وبتعظيم وجهة نظره فقط، ومن أكبر مساوئه أنه لا يرى وجهة نظر الآخرين ويسفه منها، لذلك في المشكلات العاطفية لا يتقبل وجهة النظر الأخرى للشريك أو يتقبلها، لأنه دائمًا على حق، مما يجعله ينفصل لسبب غير منطقي في أحيان كثيرة.

ورغم أن أصحاب برج الأسد يتسمون بالكرم والحنان، إلا أن عشقه للظهور والاستعراض يفرض نفسه، وبالتالي إن لم يسمح الآخر له بالاستعراض فسينهي العلاقة.

برج القوس

رغم أن أصحاب برج القوس مغامرون ويحبون الحياة ونشر الطاقة الإيجابية في أي مكان يتواجدون فيه، إلا أنه لا يتحمل الدخول في علاقات طويلة الأمد ويشعر بالملل، ويحب الشعور بالحرية وعدم التقيد، وإذا شعر بالاختناق أو أنه مسجون سيفر من أي علاقة مهما كانت، وهي من الأسباب التي تجعله ينفصل عن شريكه.

برج العقرب

معروف عن أصحاب برج العقرب أنهم حساسون ويضعون ثقتهم في الشريك بعد اقتناع، إلا أنه دائم سوء الظن، وهو ما يخرب العديد من العلاقات لأسباب واهية وليست مبررة لمجرد الشكوك، فدائمًا ما يخيل إليه أن الآخر سينفصل عنه، فيبادر هو بهذا الأمر.