الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: لن أترك مباراة لفريق المنصورة وسأتواجد مع اللاعبين

محافظ الدقهلية

ملاعب الهلال10-10-2022 | 15:35

دار الهلال

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين مجلس إدارة نادي المنصورة وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق واللاعبين بمناسبة بداية دوري الدرجة الثانية والمقرر بدايته يوم الأربعاء القادم 12/10/2022 بين نادي المنصورة ونادي كفر الشيخ على ملعب نادي كفر الشيخ .

 يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة والرياضيين والاهتمام بالشباب ومشاركتهم في كافة الأنشطة الرياضية والاهتمام ببناء الإنسان من أجل بناء جيل قوي يرفع راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
 

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والعميد محمد بسيوني رئيس مجلس الإدارة ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الدكتور إسلام مسعد ، ومحمد أنور ، وميدو فاضل ، وحسن بادع ، وعبدالرحمن المنسي، والمدير الفني للفريق  أحمد ساري وأعضاء الجهاز الفني. 

وأكد " مختار " على دعمه الكامل والمستمر لنادي المنصورة وفريقه حتى يعود إلى المنافسة في الدوري الممتاز ويستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية الكبيرة حيث كان يحتل نادي المنصورة مكانة رياضية كبيرة وخرج منه لاعبون ممثلين المنتخب الوطني في البطولات الأفريقية ، بالإضافة إلى دعمه الكامل لكافة أندية الدقهلية المشاركة في هذه البطولة .

وأشار " المحافظ " إلى أن نادي المنصورة من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولا بد أن يعود إلى الساحة الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.

كما أشار " مختار " إلى أن الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه على تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكي بدعمه ومساندته .

وقال " المحافظ " : "لن أترك مبارة لفريق نادي المنصورة مقامة على أرض الدقهلية إلا وسأتواجد فيها مع اللاعبين، وكما وعدت من قبل كل الدعم المعنوي واللوجيستي والمادي لنادي المنصورة، حتى يعود إلى عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات ".