الأربعاء 26 يونيو 2024

«البدوي» يعد «شباب الوفد» بتوفير التمويل للجان النوعية

4-8-2017 | 22:05

التقى الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اليوم الجمعة، بهيئة مكاتب الشباب بالمحافظات، واتحاد الشباب الوفدي، ورؤساء اللجان النوعية المتخصصة بالاتحاد، وذلك تحت شعار "المستقبل وشباب الوفد".

وناقش الاجتماع، عدد من الملفات والأحداث الجارية داخل وخارج الحزب، كما قام الشباب بتقييم أداء الحزب في الفترة السابقة، وتحديد أهداف ومسار الفترة المقبلة.

وقال الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي للحزب، إن السيد البدوي، رد على أسئلة الشباب فيما يتعلق بانتخابات رئاسة الحزب المقبلة، واحتمال مشاركة الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وأضاف فؤاد، أن الاجتماع ناقش أزمة قنوات الحياة، ورد على الشباب قائلًا: "المشكلة لا علاقة لها بالحزب، ومتعلقة بنشاط تجاري تعرض لضائقة مالية، وتم حلها".

ووعد "البدوي" بوضع حل دائم لتمويل نشاط لجان الشباب في الحزب إلى جانب تشديده على ضرورة تنظيم مؤتمر لشباب الوفد في خلال الأشهر القادمة.

وقال طارق مبروك رئيس اتحاد شباب الوفد إن 17 لجنة شبابية من المحافظات حضروا لقاء اليوم مطالبا "البدوي" بضرورة تصعيد الشباب ليكونوا مستقبل الحزب و الحياة السياسية بشكل عام.

وشدد "البدوي" على أن الوفد بنيانه صلب و لا صحة لوجود أي خلافات أو صراعات والاختلاف في وجهات النظر يتم التعامل معه في إطار الثوابت الوفدية التي تحترم التعددية و ترعى مصلحة الوطن و مصلحة الكيان الوفدي.

حضر اللقاء اللواء محمد الحسيني أمين صندوق الحزب والأستاذ طارق مبروك رئيس اتحاد الشباب وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب وأعضاء للجان الشباب في المحافظات.