الأربعاء 15 مايو 2024

ألفاظ خارجة .. فنان يغضب من لوسي بسبب تصريح ناري عن فرقة مسرحية الحفيد

تامر فرج

فن12-10-2022 | 02:21

رحاب العوضي

أعرب الفنان تامر فرج ، عن غضبه مما صرحت به الفنانة لوسي منذ قليل علي قناة ON، من خلال برنامج كلمة أخيرة بتوجيه إتهامات ضد فرقة المسرح القومي.

حيث شارك منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحته الرسمية علي "فيسبوك "، وكتب "أرجو من الساده الصحفيين الأصدقاء على صفحتى وخارج صفحتى الاهتمام بنشر هذا البوست:
الحق حبيب الله
قامت الاستاذه لوسى منذ قليل بالادلاء بتصريحات على شاشة قناة on فى برنامج كلمة اخيره مع الاستاذه لميس الحديدى
وكان من ضمن ما صرحت به من أسباب عن توقف مسرحية الحفيد ما مفاده انها لا تقبل الاسفاف وترفض الخروج عن النص و الألفاظ الخارجه فى اشاره إلى أن أبطال المسرحيه "اللاخرين" هم من يقوموا بذلك ولذلك فقد تقدمت سيادتها بتقديم شكوى لوزيرة الثقافه، وأضافت ان فرقة المسرح القومى "كلها" تتعمد ذلك وتتعمد مضايقتها لأنها لا تجلس معهم ولا تندمج معهم قبل العروض لانشغالها بالقيام بطقوسها الخاصه وقراءة القرآن!!!!!
وانا احتراما لنقابة المهن التمثيليه و نقيبنا الدكتور اشرف ذكى الذى يقوم بالتحقيق فى الشكوى المقدمه منها ضد اعضاء الفرقه "المحترمين" وكذلك فى الشكوى "الجماعيه" المقدمه منهم ضدها بمخالفات الفنانه، لن اقوم بالتحدث عن كواليس هذه الخلافات والأسباب الحقيقيه لاعتذارى عن إكمال العرض حتى تنتهى تحقيقات النقابه وإظهار الحق وهذا ما كان حريا بالاستاذه لوسى ان تفعله ولا تذيع ما من شأنه ان يوحى بصوره سيئه لفرقة المسرح القومى المحترمه كامله... والحق سيظهر بإذن الله".