السبت 18 مايو 2024

«الشهاوي»: تخريج طلاب الكليات العسكرية يضخ دماء جديدة في شرايين القوات المسلحة

اللواء محمد الشهاوي

تحقيقات13-10-2022 | 16:36

أماني محمد

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي يبعث بالعديد من الرسائل منها أن مستقبل الأمم لا يتحقق إلا بالتضحيات وبرجال مصر الأوفياء، مضيفا أن اليوم في تخرج ضباط من الأكاديميات والكليات والمعاهد العسكرية مصنع الرجال وعرين الأبطال يضخ دماء جديدة في شرايين القوات المسلحة.

وأوضح الشهاوي، في تصريح لبوابة "دار الهلال"، أن هؤلاء الطلاب الذين تخرجوا اليوم يملؤهم العزم والفخر أنهم رجال في القوات المسلحة، فالشباب المصري وطني يرفع راية الوطن عالية خفاقة، مضيفا أن الطلاب الخريجين اليوم كان في أعينهم العزم والتصميم على استكمال المسيرة ودحر الإرهاب والإرهابيين والحفاظ على الأمن القومي المصري والعربي.

وأكد أن الخريجين اليوم يعطون رسالة للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على مصر آمنة مستقرة ويقولون لهم: نحن على العهد والدرب سائرون وفداءا لهذا الوطن.

كان الرئيس السيسي شهد اليوم حفل تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، حيث قدم أوائل خريجي الكليات العسكرية هدية تذكارية للرئيس أثناء حضوره حفل تخرجهم اليوم.

وأهدى الطلاب درع الكليات العسكرية والجامعات المصرية للرئيس السيسي، واعدينه بأنهم سيكونون على قدر هذه المسؤولية والسير على درب الأجيال السابقة بنفس الروح والإصرار.

وحضر الحفل عدد من كبار رجال الدولة، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من قيادات القوات المسلحة.

وقدم طلاب الكليات والمعاهد العسكرية التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، مع بدء حفل تخرجهم، وعروضا قتالية تظهر مدى الكفاءة البدنية.

الاكثر قراءة