الأحد 19 مايو 2024

ملخص المباراة المثيرة بين ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

الهلال لايت 16-10-2022 | 17:13

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
يسعى الريدز لمواصلة صحوتهم الأخيرة ، والتي شهدت فوزهم على سكوتيش رينجرز 7-1 في دوري أبطال أوروبا وحفظ فرصهم في المنافسة على البطولة المحلية.

من ناحية أخرى ، يريد رفاق المدرب الإسباني بيب جوارديولا الفوز للضغط على صدارة ترتيب الدوري ، أرسنال ، وانتظار تعثره لينقض على القمة.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز أو يوم الأحد سيكون في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والستة والنصف بتوقيت السعودية.

ودائما ما تتمتع مواجهات الفريقين بمتابعة جمهور لا مثيل لها وأجواء فنية مميزة بفضل الأداء الهجومي القوي الناتج عن الرغبة في تحقيق النصر.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟
ستكون شاشة beIN Sport Premium 1 على رأس القنوات التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ، كما ستكون الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يكرس اليمان العربي لزواره ومحبي الجولة الساحرة خدمة متابعة مباراة مانشستر سيتي وليفربول لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد أهم الأحداث داخل وخارج النادي. ملعب.


بينما ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية بفارغ الصبر بدء الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2022-23 ، خاصة عندما يحين وقت معركة كرة القدم على قمة مباريات الأسبوع بين ليفربول ومانشستر. مدينة.

يتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ، بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

كما أعرب المدرب الألماني لفريق ليفربول ، يورجن كلوب ، عن رغبته في اختفاء منافسه الإسباني ، بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أو على الأقل إجازة لمدة أربع سنوات.

"أتمنى لو كان قد أخذ إجازة خلال السنوات الأربع الماضية!" وقال كلوب مازحا ، مضيفا أنه كان يفضل لو استقال جوارديولا من تدريب السيتي أو ترك الفريق الذي فاز بلقب الدوري الممتاز 4 مرات في السنوات الخمس الماضية.

شارك فريقا ليفربول ومانشستر سيتي في سباق ملحمي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة ، تمكن خلاله الريدز من انتزاع اللقب مرة واحدة ، بينما تفوق سيتي أكثر من مرة على الريدز في السباق على اللقب بفارق واحد فقط. نقطة.

يشار إلى أن جوارديولا دخل العام الأخير من عقده مع مانشستر سيتي ، الذي يسافر إلى أنفيلد الأحد ، فيما لم تبدأ النقاشات الجادة بشأن التمديد بعد.

واعترف كلوب ، في حديث لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، بأن "أفضل مدرب في العالم" بمعنى جوارديولا ، أجبر ليفربول على رفع مستواه في اللعب ، مشيرًا ، ضاحكًا ، إلى أنه لا يمانع اختفاء المدرب الإسباني.
وقال كلوب إنه يعتقد أن مدرب سيتي سينتهي به الأمر بالبقاء في استاد الاتحاد.

فضل المدرب الألماني أن يأخذ جوارديولا إجازة لمدة 4 سنوات ، وقال إنه جاد 100٪. "في الواقع ، كان الحل المفضل لدي هو أن يكون قد أخذ إجازة في السنوات الأربع الماضية!"

"لا أعرف عدد المرات التي يجب أن أقولها ، لكنه أفضل مدرب في العالم ويثبت ذلك طوال الوقت وكل يوم. إنه حقًا ما يفعلونه وأنا أحترم ذلك."

"لن أفوت المنافسة بيننا! أخبرني عندما لا نكون مسؤولين عن أي ناد بعد الآن ، سنجلس معًا ونأكل كأسًا من النبيذ ، على الرغم من أنني لا أحب ذلك كثيرًا ،" هو قال. "يمكننا القيام بذلك ولكن إذا كنت (ما زلت) أعمل وهو بعيد عن سيتي ، فسوف أزوره ويمكننا تحقيق ذلك ، لا مشكلة في ذلك."

يشار إلى أن ليفربول فاز بأربعة ألقاب رئيسية منذ وصول كلوب في 2015 ، لكن نتيجته كانت ستصبح أكبر بكثير لو لم ينتزع سيتي 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 مواسم تحت قيادة جوارديولا.
وعلى عكس المنافسات الأخرى بين المدربين الكبار السابقين ، بما في ذلك منافسة أليكس فيرجسون ضد أرسين فينجر ومنافسة جوزيه مورينيو ضد رافا بينيتيز ، أظهر كلوب وجوارديولا دائمًا احترامًا جيدًا لبعضهما البعض.

وقال كلوب: "أنا شخص سعيد وليس لدي مشكلة مع الوضع" ، مضيفًا أن فيدرر ونادال تنافسا على أعلى مستوى وأنهما صديقان ، بينما "بيب وأنا لسنا أفضل أصدقاء لأننا لا نفعل ذلك". لا أعرف بعضنا البعض ... لكنني أحترمه كثيرًا ، وأعلم أنه يحترم ما نفعله ". لست بحاجة إلى عدم الاحترام لمجرد أنكما متنافسان ".

"حول المباريات ، أود أن أقول إننا كانت لدينا علاقة جيدة دون لقاء. خلال المباريات ، كنا متنافسين ولكن حتى الآن تمكنا من التخلص من أي أشياء سيئة. يمكنني دائمًا الاعتراف بالذكاء عندما رأيته ، وهذا هو حاله ومع سيتي ".

يشار إلى أن ليفربول لم يخسر مباراة في الدوري على ملعب أنفيلد أمام الجماهير منذ أكثر من 5 سنوات. كانت هزائمهم الوحيدة على أرضهم خلال ذلك الوقت في ملاعب فارغة فرضها جائحة COVID-19.
وفي هذا الصدد ، قال كلوب إن الجماهير يمكن أن تحدث تأثيرًا مرة أخرى يوم الأحد ، ولكن فقط إذا قام اللاعبون بدورهم. كانت مباريات مكثفة للغاية ضد سيتي وعلينا التأكد من أنها نفسها مرة أخرى ".

يُشار أيضًا إلى أن فوز السيتي الوحيد على ملعب أنفيلد منذ عام 2003 ، عندما فاز 4-1 ، جاء في عام 2021 عندما لم يُسمح للجماهير بالتواجد في الملاعب.

الاكثر قراءة