السبت 18 مايو 2024

4 أبراج تلقب نساؤها بـ«ملكات النكد».. تعرفي عليها

الأبراج

سيدتي16-10-2022 | 18:59

توصف المرأة عامة بأنها تميل إلى «النكد» والحزن كطبيعة، بينما في الحقيقة هناك بعض الأبراج فقط تملن إلى الدراما والحزن، حيث تعشق صاحبات هذه الأبراج تضخيم الأمور وذرف الدموع، وإلقاء اللوم على الآخرين.

وفي السطور التالية، نستعرض لكم هذه الأبراج وتفاصيل هذه الصفة التي يطلق عليها بين النساء «ملكات النكد»

المرأة الحوت

تتميز امرأة برج الحوت بحبها الشديد بالاهتمام من الطرف الآخر، وإن شعرت أنها ليست موضع اهتمام كبير فإنها في المقابل ستكون درامية لأقصى حد، فهي امرأة عاطفية ورومانسية، وتتوقع من الشريك أن يعبر هو الآخر عن مشاعره الجياشة تجاهها، لذلك فإنها تتعرض لنوبات شديدة من الغضب والبكاء إن لم تشعر بهذا، ولجذب الأنظار والاهتمام إليها.

المرأة الثور

وهي ملكة الدراما، فهي تعشقها وتنشئها من العدم إن أرادت، فبمجرد الشعور أنها ليست موضع الاهتمام ومحط الأنظار، أو أن الطرف الآخر لا يرغب بها ستجد امرأة درامية في وصلة مستمرة من النكد، وخاصة إن كانت في وضع الضحية أو أن الطرف الآخر يريد أن يلومها، فلن تعطي له الفرصة لأنها ستسبقه في رمي الاتهامات وتحميله مسئولية الأمر مثار النقاش.

المرأة العذراء

وتتسم امرأة برج العذراء بأنها أنانية وتحب نفسها بدرجة كبيرة، فإذا شعرت أنها في موقف ضعيف، أو أن الطرف الآخر يريد أن يملي عليها رغباته، فستقاوم هذه الحالة بالدراما والنكد، فالبكاء لديهن هو الحل والمخرج من أي موقف تشعر فيه أنها في موضع مسائلة أو لوم أو تقييد حرية.

المرأة الجدي

رغم أنه معروف عن نساء برج الجدي العقلانية، إلا أنهن طوال الوقت متشائمات، ويغلب على تفكيرهن السوداوية، وخاصة إذا لم يجدن توقعاتهن في شريك حياته الذي اختارته، أو من المقربين، فغالبا ما يصدمن من ردود الأفعال فيتحولن إلى نساء نكديات وسلبيات.

الاكثر قراءة