الجمعة 17 مايو 2024

سجن سائق متهور صدم 3 فتيات غيرات بسبب السرعة الجنونية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 18-10-2022 | 18:49

ميادة عبد الناصر

أعلنت محكمة في إنجلترا، سجن شاب، بعدما أصاب 3 فتيات في حادث، بسبب قيادته المتهورة لدراجة نارية.

وأثار الحادث ضجة واسعة بعدما التقطت كاميرات المراقبة اللحظة المروعة التي اصطدمت فيها دراجة نارية بثلاث فتيات صغيرات أثناء القيادة بما يقرب من ضعف الحد الأقصى للسرعة.
وكان أوسكارس بولستين ، 27 عامًا ، اصطدم بالثلاثي أثناء قيادته 55 ميلاً في الساعة في 30 ميلاً في الساعة في ساوثهامبتون 

أظهرت اللقطات كيف كان بولستين يسير بسرعة كبيرة لدرجة أنه عندما كبح العجلة الخلفية لدراجته النارية خرجت عن الأرض وتوقفت دراجته البيضاء في النهاية على ارتفاع 31 متراً على الطريق ، لكنه هرب دون أن يترك تفاصيله واندفع الشهود الصادمون لمساعدة الفتيات الصغيرات. 

تم القبض على بعد أسبوع ووجهت إليه عدة تهم ، بما في ذلك التسبب في إصابة خطيرة بسبب القيادة المتهورة - وهي تهمة جديدة دخلت حيز التنفيذ هذا العاموحكم عليه بالسجن تسعة أشهر ومنع من القيادة لمدة عامين. 

قال متحدث باسم شرطة هامبشاير:  تُظهر لقطات فيديو بولستين يقود سيارته بسرعة مفرطة ، لدرجة أنه عندما فرملة في محاولة لتجنب اصطدام الأطفال ، تركت العجلة الخلفية الأرض ''.

أصيبت الفتاة البالغة من العمر 10 سنوات بجرح خطير مفتوح في ساقها اليسرى ، مما تطلب جراحة ترميمية في اليوم التالي ، بينما أصيبت الفتاتان الأخريان بجروح طفيفة. 

قال الرقيب نيكولاس تاكر ، من وحدة شرطة الطرق في هامبشاير:  القيادة بما يقرب من ضعف الحد الأقصى للسرعة في مثل هذا الجزء المزدحم من المدينة يظهر مدى التهور.وتوضح هذه اللقطات مدى صعوبة الضغط على المكابح في محاولته الفاشلة لتجنب الاصطدام.