الجمعة 26 ابريل 2024

شيرين وأسرار محاولة اغتيالها

مقالات18-10-2022 | 22:16

تتعرض شيرين عبد الوهاب لمؤامرة الله وحده أعلم من المستفيد من ورائها على المستوى الفني، فأنا لا أسلم جدلا بأن هناك فنانة أخرى تجند حسام حبيب وسارة الطباخ لتدمير شيرين، وأرى أن ذلك ضربًا من الخيال المقيت.

بل أرى أن حسام حبيب نفسه ومساعدته هما المستفيدان من هذه المؤامرة، على الأقل من جهة الاستيلاء على أموال المطربة وتجريدها من كل ممتلكاتها، عن طريق سلب إرادتها، وهو تفكير شياطين.

ليس ذلك فقط بل إنهم أيضا يريدون اغتيالها فنيا ومعنويا وتدمير أسطورتها الغنائية لتبقى جسدًا بلا روح؛ وكائنًا بلا قلب وتفريغ محتواها الإنساني ومنعها من العلاج والوصول بها إلى الهاوية حتى لا تطالب مرة أخرى بممتلكاتها وإن استلزم الأمر الإجهاز عليها والتخلص منها في ظروف غامضة وهو ما يفسر حرص هذه العصابة على إبعاد أهل المطربة عنها .

وهذا بالفعل ما أقلق والدتها وشقيقها وبناتها انهم جميعا يريدون إنقاذ شيرين الإنسانة التي لم تعد كما كانت من قبل، لم تعد شيرين أمًا ولا أختًا ولا ابنة حيث حولها حسام حبيب إلى امرأة غريبة  تحت تأثير الضغوط النفسية والإحباط واليأس ودفع بها إلى حافة الانهيار النفسي، بعدما حطم كل شيء من حولها

استغل حاجتها للاستقرار والأمان النفسي ليحقق أطماعه المادية تاركا كرامته وراء ظهره وعلى الرغم أنها خلعته من جذوره، وأشعلت النار في رجولته ، وقالت "إذا رأيتموه تبولوا عليه"، لكنه لا يهتم بهذا كله بل يتمادى في تهوره، مستغلا ضعفها النفسي، فهو المسئول الأول عن تسميم حياتها، فمع خيبة أملها فيه انهارت نفسيا، فهي شديدة الحساسية، قابلة للجرح بسرعة، وتعيش دائما على أعصابها، مما أدى إلى انكسارها، وأسهم في أنها تحاملت على نفسها لتعيش وحدها أيام الموت الفني البطيء.

لكن من يساعد شيرين على الإفلات من مصيدة الأوغاد هو دعم جمهورها لها والوقوف إلى جوارها وفضح كل من حاول استغلالها .

يا جمهور شيرين على مواقع التواصل والمنتديات الفنية..  كونوا أمهات لبناتها حتى تخرج من المستشفى سليمة معافاة من مرضها.

وكونوا أبناء لأمها وشقيقها بعد أن حاول الأوغاد طعنهم والتآمر على حياة زهرة عمرهم.

أما حسام حبيب وسارة الطباخ فأقول لهم كونوا خاسئين بما اقترفتم بحقها.. وانتظروا مصيرًا مظلمًا وخاصة بعد افتضاح مؤامراتكم .

وأقول لشيرين.. بنت البلد

الجدعة... أزمة وتعدي

لتعودي كما كنت دائما

فأنت أكثر الفنانات موهبة

وأكثر الموهوبات إتقانا

وأكثر النجمات تواضعا

بوجودك امتلأت حياتنا بهجة

وبمرضك سيطر علينا الحزن

عودى إلينا يا سمراء النيل

بوجهك البريء الجميل

وقلبك الصافي

وصدقك المعهود

وصوتك العذب الأصيل

 

Dr.Randa
Dr.Radwa