الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ بني سويف يوجه بتوصيف شامل للمشكلات الصناعية تمهيداً لحلها

6-8-2017 | 16:20

وجه محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، بإعداد توصيف شامل لكل المشكلات التي تعاني منها المناطق الصناعية المتعلقة بالكهرباء أو الطاقة أو المياه أو الصرف، ومقترحات لحلها، والإجراءات التي تمت حيالها لتقييمها وسهولة عرض المشكلات على الوزراء المختصين والوصول إلى حل متكامل وعاجل، على أن يشترك في إعداد التوصيف الجهات المختصة فنياً ومسؤولو الاستثمار في المحافظة.

وكلف المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الأحد برؤساء جمعيات المستثمرين في المناطق الصناعية ومسؤولي الاستثمار في المحافظة ورؤساء قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والتنفيذيين المعنيين لاستعراض آليات دفع عجلة الاستثمار، بتكوين مجموعة تواصل على تطبيق المراسلة الفورية "واتس اب" يضم جمعيات المستثمرين ورؤساء القطاعات الخدمية والجهات المعنية ومديري المناطق الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين، وذلك لإتاحة قناة تواصل سريعة مع المستثمرين لعرض مشاكلهم الطارئة الخاصة بالمرافق والخدمات على مدار الساعة.

وطالب المحافظ رئيس شركة كهرباء بني سويف بعمل تقرير فني لعدد من المشكلات والشكاوى التي تقدم بها بعض المستثمرين بمنطقتي كوم أبو راضي وبياض العرب الصناعيتين بعد دراستها والحلول المقترحة لها لتحديد وتنفيذ الحلول العاجلة بالتعاون مع الوزارات والقطاعات المعنية.. مؤكدا أهمية التواصل بشكل مستمر بين مسؤولي قطاعي الكهرباء والمياه والصرف لسرعة حل المشكلات التي يكون سببها قصور في أحد القطاعين، ويؤثر على القطاع الآخر وعرض المشكلات المستعصية عليه شخصياً لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

كما أكد سعي الدولة لتحقيق تقدم ملحوظ في أقرب وقت في ملف الاستثمار لتوفير فرص عمل وتحقيق التنمية، مشدداً على ضرورة قيام كل مسؤول أو مختص بدوره على أكمل وجه، وضرورة أن يتعاون ويتفاعل المستثمر بشكل أكثر مع الجهات المختصة لتذليل العقبات كافة أمام منظومة الاستثمار بالمحافظة.
 

    الاكثر قراءة