السبت 28 سبتمبر 2024

«الغابة» يتوج بلقب عمومي رجال وسيدات ببطولة القاهرة للسباحة

7-8-2017 | 17:57

أقتنص فريق نادي الغابة لقب مرحلة العمومي رجال وسيدات، ببطولة القاهرة للسباحة بالزعانف التي تنظمها منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ، والمقامة حاليًا بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة، بمشاركة 38 ناديًا يمثلهم 3600 سباح وسباحة، وذلك في ختام منافسات المرحلة الأولى.

اقتنص الغابة اللقب بجدارة بعدما احتل المركز الأول برصيد 2365 نقطة، بينما جاء فريق نادي اتحاد الشرطة ثانيًا برصيد 1747 نقطة، وتلاهما فريق نادي طلائع الجيش ثالثا برصيد 1502 نقطة، ثم صيد القاهرة رابعًا بـ1488 نقطة.

وحصد المراكز من الخامس إلى العاشر على الترتيب؛ كل من: البنك الأهلي، والإعلاميين، ومركز شباب الجزيرة، والطالبية ووادي دجلة، ومركز شباب زينهم،

وحصل على كأس أفضل سباح، لاعب فريق الغابة، مصطفى توفيق، بينما أهدت السباحة سلمى هشام كأس افضل سباحة لنادي اتحاد الشرطة، بعدما حصدا العدد الأكبر من الميداليات عن باقي السباحين المشاركين في المنافسات .

أما مرحلة 12 سنة ناشئين وناشئات، فقد توج باللقب فريق نادي وادي دجلة محققًا 1160 نقطة، مؤكدًا سيطرته وتفوقه في منافسات الناشئين والناشئات على كل المنافسين الآخرين الذين لم يتمكنوا من اللحاق به.

وجاء في المراكز من الثاني إلى العاشر على الترتيب كل من الغابة واتحاد الشرطة الرياضي وطلائع الجيش ومركز شباب الجزيرة والبنك الأهلي وعين الصيرة ومرتفعات التجمع صيد القاهرة والإعلاميين.

وسيطر وادي دجلة أيضًا على كأس أحسن سباح وسباحة عن طريق الثنائي مروان أحمد توفيق، ونور سامح محمد، اللذين قدما أفضل أداء وحققا أكبر عدد من الميداليات في المنافسات.

من جانب آخر، أشاد الجمهور الحاضر لفعاليات البطولة من أولياء أمور السباحين من الجنسين بالتنظيم المتميز لمنطقة القاهرة للغوص والإنقاذ، والمجهود المبذول من مجلس إدارة المنطقة برئاسة العميد محمود أبو ليلة، ومدير البطولة الدكتور محمد البلتاجي، ورئيس لجنة المسابقات محمد الصادق، وجميع أعضاء فريق العمل.