السبت 18 مايو 2024

كشف تفاصيل أعمال «شبكة مدينة نصر» المتخصصة في الدعارة

7-8-2017 | 23:17

أمر المستشار مروان إبراهيم مدير نيابة أول مدينة نصر بحبس قواد و3 ساقطات 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تكوين شبكة للأعمال المنافية للآداب.

كشفت التحقيقات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الآداب مع “شبكة مدينة نصر” التي يقودها قواد استعان بطفليه في إدارة أخطر شبكة للدعارة بشرق القاهرة.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء زكي زمزم مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، تفيد بقيام "علي. ع" (قواد بإدارة شقة بزهراء مدينة نصر) دائرة قسم أول مدينة نصر للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة، كما أنه يستعين بطفليه في جلب راغبي المتعة وتوصيلهم.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد عبدالعزيز نائب المدير العام للقبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات وبتنظيم العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والمقدمان وليد طراف وخليل تادرس من مداهمة الشقة وضبط المتهم وطفليه (حبيبة) طالبة بالصف الأول الثانوي، و(محمد) 10 سنوات، بالإضافة إلى “راوية. ص" مسجلة آداب، و"رحاب. ح" مدرسة ومقيمة بدمياط، و"آية. ص" ربة منزل ومقيمة بحلوان، و"علي. ا" راغب متعة (تاجر)، وعثر داخل الشقة على الملابس الداخلية والخارجية للمتهمين و5 هواتف محمولة وواقيات ذكرية.

وبمواجهة المتهم، اعترف بأنه يستعين بابنه محمد في جلب راغبي المتعة وتوصيلهم، بينما تقوم ابنته حبيبة بالجلوس في شرفة الشقة لمراقبة تحركات رجال الأمن، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

    الاكثر قراءة