الأحد 16 يونيو 2024

ضبط مسجل خطر لسرقته مسكن جارته في القطامية

8-8-2017 | 12:46

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على مسجل خطر لسرقته مسكن جارته لمروره بأزمة مالية في القطامية.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من ماجدة محمد، مدرسة بأنها حال استغراقها في النوم داخل صالة الشقة سكنها فوجئت بأحد الأشخاص يرتدي جورب حريمي أسود اللون أيقظها من نومها وقام بشل حركتها وتوثيق يدها وتهديدها بسلاح أبيض "سكين" وعقب ذلك استولى على مبلغ مالي 600 جنيه وقرطها الذهبي التي كانت تتحلى به ولاذ بالفرار.

ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4704 لسنة 2017م جنح القسم، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد محمد عاطل.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة.

وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولكونه جار المجني عليها ويعلم أنها تقيم بمفردها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك قام بالقفز لشرفة مسكن المجني عليها من شرفة مسكنه الملاصقة لها ودلف للشقة فوجد المجني عليها مستغرقة في النوم بالصالة فقام بإيقاظها وتهديدها بسلاح ابيض "سكين" كانت بحوزته واصطحابها لغرفة النوم وتوثيق يدها واستولى على المسروقات وفر هاربا.

تم بإرشاده ضبط القرط الذهبي المستولى عليه وكذا مبلغ مالي 570 جنيه من متحصلات الواقعة بمسكنه وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالتعدي عليها وسرقتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.