الإثنين 20 مايو 2024

طقم أسنان يقتل صاحبته .. اعرف القصة

طقم أسنان

الهلال لايت 20-10-2022 | 12:08

ميادة عبد الناصر

ينصح الأطباء دائمًا بإزالة أطقم الأسنان في الليل لتجنب أي نوع من الحوادث ، وهي نصيحة لم تتبعها ماريا فارياس جوزمان ، وهي امرأة تبلغ من العمر 48 عامًا من منطقة أرمينيا في كولومبيا.

وبحسب موقع ذا ميرور البريطاني كانت المرأة تنام مع طرفها الاصطناعي في فمها ، وابتلعته عن طريق الخطأ ، ثم استقرت في حلقها بطريقة ما وقد أخبرت عائلة ماريا المحققين لاحقًا أنهم سمعوا أصواتًا غير عادية قادمة من غرفة المرأة ، لذلك قرروا التحقق منها ، ليكتشفوا أنها لا تتنفس.

تم نقل ماريا فارياس غوزمان إلى مستشفى ديل سور في مسقط رأسها في كوينديو ، حيث حاول الأطباء إنعاش المرأة وتنظيف مجاريها الهوائية. لسوء الحظ ، لم تنجح جهودهم. وأعلن أن سبب الوفاة هو "انسداد في الجهاز التنفسي".


"علم أقاربها بالموقف أثناء نومها ، لكنها وصلت إلى المستشفى بدون علامات حيوية وأجرى الطاقم العديد من الإجراءات للإنعاش لتنظيف مجرى الهواء ، لكنها لم تستجب" ، كما قال كورونيل ويليام ألبيرتو زوبيتا باردو ، من المستشفى. قسم شرطة كوينديو للصحفيين.

ويعتبر الاختناق بسبب الأسنان الاصطناعية نادرًا للغاية ، لذلك تسببت هذه الحالة في الكثير من الضجة عبر الإنترنت ، حيث طلب العديد من الأشخاص مزيدًا من التفاصيل حول كيفية حدوث ذلك. من المتوقع المزيد من التفاصيل بمجرد نشر تقرير الطب الشرعي الكامل ، ولكن في غضون ذلك ، من الأفضل وضع تلك الأسنان في كوب من الماء ليلاً ، فقط للتأكد.