الأربعاء 15 مايو 2024

حلمي بكر يشيد بدعم الشركة المتحدة لـ مهرجان الموسيقي العربية

حلمي بكر

فن20-10-2022 | 19:43

ياسمين محمد

تحدث الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ31، وعن رأيه في مشاركة الكينج محمد منير للمرة الثانية للمهرجان، ودعم الدول العربية والشركة المتحدة، ووجود رعاه لأول مرة.

قال حلمي بكر في تصريح لبوابة "دار الهلال": الدول العربية تدعمنا لأنهم يعلمون أن الأجور رمزية، التذاكر رمزية.. نتحمل تكلفة بعض الأووهما بيتحملوا أتكلفة أشياء أخرى.

وعن دعم المتحدة أضاف حلمي: "كان يجب أن يحدث ذلك من زمان، لكن الدعم ليس أموالًا فقط، حيث أصبح يوجد دعم لقيمة وهذا يفرق، كل شيء جميل يجب أن يدعم.

رأي حلمي بكر في مشاركة محمد منير

وعن مشاركة محمد منير في المهرجان للمرة الثانية قال:" ليه لا، محمد منير يقدم غناء جيد وليس يقول ألفاظ بذيئة، وهو يغني بلغة العالم، مضيفا في ناس تقول أني ضد الغني ولكن أنا أويد أي غناء الجيد".

واستكمل حلمي بكر:" مصطفي كامل يستطيع أن يحل أزمة مطرب المهرجانات،دون أن يذي أحد، أي مطرب يريد الغناء يأخذ تصريح ويغني في أي مكان يريدة ولكن وليس يتسبب ضرر لـ أحد".

مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 31
ينطلق اليوم الخميس مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 ، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية  والتى تستمر حتى الخميس 3 نوفمبر المقبل، ويشارك فيها عدد كبير من مطربي الغناء هاني شاكر، عاصي الحلاني، أصالة، جنات، ملحم زين، محمد منير، مي فاروق،  ولأول مرة يشارك راغب علامة في المهرجان، ويختتم المهرجان يوم 2 نوفمبر، والفنانة أصالة هي التي تختم المهرجان.

Dr.Radwa
Egypt Air