السبت 11 مايو 2024

بالشكر والعرفان.. الملك تشارلز يرد على رسائل تعازي والدته

الصورى الملكية

الهلال لايت 21-10-2022 | 21:50

ميادة عبد الناصر

رد الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، على رسائل التعازى التى وجهت إليه من الجمهور بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، حيث أرسل لهم بعض المراسلات الملكية التى تم ختمها برمزه الجديد، ردًا على خطاباتهم، وذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

وفي صورة نُشرت على تويتر، شارك بعض المعجبين الملكيين البطاقات التي تلقوها من قصر باكنجهام، والتي شكرهم فيها على كلماتهم الرقيقة، ونصت الرسالة الواردة في البطاقة على ما يلي: "لقد كان لطفًا شديدًا منك أن ترسل إلي مثل هذه الرسالة السخية الرائعة بعد وفاة والدتي الحبيبة، كلماتك المدروسة تبعث على الارتياح إلى حد كبير، ولا يمكنني أن أخبرك عن مدى عمق تقديرها في هذا الوقت الحزين للغاية".

وتم طبع البطاقة بحرف C III R cypher، وهو ما يعني Charles II Rex. Rex هي الكلمة اللاتينية لـ "king"، كما يحمل أيضًا تمثيلًا لتاج تيودور في إشارة إلى جده جورج السادس.

وعلى الرغم من أن غلاف البطاقة عبارة عن تصميم بسيط بحدود سوداء وعلامةcypher ، يُظهر الجزء الداخلي صورة جميلة لتشارلز مع والدته، حيث التقطت الصورة في بالمورال في عام 1952، عندما كان الملك يبلغ من العمر حوالي أربع سنوات، ويظهره وهو يميل من النافذة للوصول إلى شيء ما بينما تقف الملكة خلفه، مبتهجة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air