الإثنين 6 مايو 2024

في ذكرى ميلاده.. رسالة مؤثرة من زوجة وائل الإبراشي للباحث عن الحقيقة

وائل الإبراشي

فن26-10-2022 | 14:44

مها الشيخ

تحل اليوم ذكرى ميلاد الإعلامي وائل الإبراشي، الذي توفي عن عمر يناهز 58 عاما عقب صراع مع المرض الناتج عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت زوجة الإبراشي على صفحته الرسمية عبر «فيسبوك» صورة له وعلقت عليها قائلة: "دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض.. زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا ولحبابيبك وأصحابك وشغلك اليوم ده أنت كنت فرحان واتصورنا كلنا مع بعض وكل صورك كانت مليانة سعادة وأمل كبير للرجوع لشغلك".

وأضافت: "احتفلنا بعيد ميلادك في المستشفى وعندما وصلنا البيت قام طقم التمريض بالاتصال بنا وقالولي يا ريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد".

وتابعت: "كان لديه طاقة كبيرة وعمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين ودكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، وشوفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك.. أنا وجيلان في عيد ميلادك اليوم وأنت معانا مامشيتش".

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي قدم العديد من البرامج فكان يُقدم برنامج بعنوان «التاسعة» عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج «كل يوم» خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، سابقاً قدم وائل خلفاً للإعلامية منى الشاذلي برنامج «العاشرة مساءً» اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدماً لبرنامج «الحقيقة» على شاشة قناة دريم 2.

Dr.Randa
Egypt Air