الأحد 5 مايو 2024

بعد مد فترة شراء كراسات الشروط.. رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى 2022

الإسكان الاجتماعى

عرب وعالم26-10-2022 | 16:24

شروق صبري

 عقب إعلان الحكومة اليوم بشرى سارة للمواطنين بشأن بشرى سارة مد شراء كراسات الشروط «سكن لكل المصريين 3» حتى 6 نوفمبر المقبل، تزايد البحث عن رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى 2022.

وخلال هذه الأيام  تزايد البحث عن رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى 2022، نظرا لاهتمام المواطنين للحصول على وحدات سكنية مدعومة من الدولة. 


رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى
ولابد للإشارة إلى أنه يهتم عدد كبير من المواطنين برابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى لحجز الشقق التي تم طرحها في الإعلان رقم 16 المطروحة في عدد من المحافظات لطبقتي متوسطي ومحدودي الدخل.


وتجدر الإشارة إلى انه قد طرحت وزارة الإسكان كراسة الشروط الخاصة بها داخل مكاتب البريد من يوم 25 سبتمبر 2022 لذوي الاحتياجات الخاصة و من يوم 2 أكتوبر 2022 لجميع المواطنين وقبل انتهاء موعد شراء الكراسات اعلمت وزارة الإسكان مد الفترة حتى 6 نوفمبر.


أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي
ولابد من الإشارة إلى أن أسعار الوحدات السكنية التي تم طرحها في الإعلان رقم 16 للإسكان الاجتماعي تتراوح من 194 و 310 ألف جنيه حيث يتم تسديد مبلغ جدية الحجز لمحدودي الدخل 15 ألف جنيه ولمتوسطي الدخل 22 ألف جنيه.


رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى 2022
ويمكن القول أنه بمجرد  شراء كراسة الشروط للإعلان رقم 16 الخاصة بحجز الوحدات السكنية الخاصة بالاسكان الاجتماعي ودفع مبلغ جدية الحجز ويمكن الحجز من خلال رابط  صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري.


أوراق التقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي
وعبر رابط  صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري  يمكن تحميل كافة الأوراق المطلوبة عبر الرابط من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وبيان بصافي الدخل الشهري أو السنوي وذلك للحصول على الوحدات التي تتراوح مساحتها من 75-120 متر.

اقرأ المزيد

بشرى سارة.. مد شراء كراسات الشروط «سكن لكل المصريين 3» حتى 6 نوفمبر المقبل

لمعرفة تفاصيل شقق الإسكان للمطلقات والأرامل اضغط هنا