السبت 11 مايو 2024

رجل يدفع شاب من فوق دراجته في سلوك غير متحضر (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-10-2022 | 15:43

ميادة عبد الناصر

ركوب الدراجات من أكثر الأشياء التي يتجه العالم حاليًا للاعتماد عليها، ولكن هناك بعض السلوكيات السلبية التي يقوم بها البعض، والتي قد تتسبب في مشكلات كثيرة، وهذا ما حدث من خلال مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر مقطع الفيديو رجلاً يرتدي خوذة زرقاء ويمد ذراعه ويدفع  شابًا في منتصف القيام بحركة بالدراجة، وبرغم الصعاب، يتمكن الشاب من التوقف عن السقوط بوضع قدمه على الأرض.

وبدلاً من ذلك ، فإن المعتدي هو الذي تتخبط دراجته بشكل جانبي وينتهي به الأمر بشكل محرج بالسقوط ويتدحرج عدة مرات على الرصيف قبل أن يتوقف بشكل مفاجئ.

تمت مشاركة لقطات الحادث، التي تم تصويرها على الطريق السريع للدراجات الهوائية الفائقة المتجه إلى شرق لندن على طول نهر التايمز، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 22000 مشاهدة على تويتر.

ما يقرب من 10 ملايين شخص في إنجلترا يتنقلون من أجل الترفيه أو الصحة أو العمل كل أسبوع ، وشهدت الطرق في بريطانيا طفرة في الدراجات حيث ينزل المزيد من الناس على الطريق.

ويخاطر راكبو الدراجات الذين تم ضبطهم وهم يتخطون إشارة المرور الحمراء من قبل الشرطة بدفع غرامة ثابتة قدرها 30 جنيهًا إسترلينيًا ، لكن تطبيق التشريع انخفض بينما زاد بالنسبة لسائقي السيارات.

Dr.Radwa
Egypt Air