الأحد 28 ابريل 2024

لحظة مرعبة لهبوط طائرة اضطراريا وتحطم مقدمتها الأمامية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-10-2022 | 17:26

لحظة مرعبة رصدتها مقاطع فيديو انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت طائرة ركاب إلى العاصفة الرعدية التي دمرت الجزء الأمامي عند هبوطها على الأرض في باراجواي، فتحت سلطة الطيران في باراجواي، تحقيقًا بعد تحطم مقدمة الطائرة وتدميرها أثناء الرحلة خلال عاصفة بَرَد شديدة.

وتعرضت الرحلة، للطقس القاسي أثناء توجهها إلى اوسانيون من سانتياغو دي تشيلي في وقت متأخر واضطرت إلى الهبوط الاضطراري.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور صادمة على وسائل التواصل الاجتماعي أن الطائرة المحمولة جوا تهتز بشدة أثناء وميض البرق في الخارج وقال رئيس المديرية الوطنية للملاحة الجوية في باراغواي ، فيليكس كاناساوا ، للإذاعة المحلية ، إن مقدمة الطائرة تحطمت وشقوق صغيرة في الزجاج الأمامي.

وسجل الأشخاص المرعوبون على متن الطائرة اللحظة المرعبة التي طاروا فيها خلال العاصفة ، قبل الهبوط المفاجئ وأظهرت الصور لاحقًا أن مخروط أنف الطائرة قد تدهور تمامًا من البَرَد.

وقال كاناساوا: "هذه القضية قيد التحقيق ، من جانب شركة الطيران وقد تم تحويل الرحلة في البداية إلى مطار في البرازيل في محاولة للانتظار حتى انتهاء العاصفة.

وقالت المديرية العامة للملاحة الجوية المدنية في تشيلي في بيان على تويتر إن الطائرة ، وهي من طراز إيرباص 320 ، هبطت اضطراريا "بسبب الظروف الجوية القاسية وغير المتوقعة".

وقالت شركة طيران لاتام باراجواي في بيان إن الطائرة "تعرضت لظروف جوية قاسية" أجبرتها على الهبوط اضطرارياً .

Dr.Randa
Dr.Radwa