الثلاثاء 7 مايو 2024

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت اليوم في كأس السوبر المصري

الزمالك والأهلي

الهلال لايت 28-10-2022 | 18:30

ينتظر مشجعو الكرة المصرية والعربية مباراة رفيعة المستوى بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة 28 أكتوبر ، على استاد هزاع بن زايد ، على كأس السوبر المصري.

الكلاسيكو العربي الذي سيكون بنكهة مصرية على التراب الإماراتي سينتظره جميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي الذي سيجمع بين العملاقين الأهلي والزمالك وسيكون مثيرًا وقويًا بين الفريقين الباحثين عن اللقب. 

الزمالك ، بطل الدوري والكأس الموسم قبل الماضي ، سيواجه تحديًا جديدًا في بداية الموسم ، حيث بدأ الدوري بطريقة مميزة وقدم أداءً رائعًا وحقق انتصارين للدفاع عن لقبه ، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة لهذه المعركة.

واستعد الفارس الأبيض لهذه المباراة بتركيز قوي وتركيز عال ومعنويات عالية وثقة عالية ، حيث يأمل الفريق اليوم في تحقيق النصر من أجل انتزاع اللقب الخامس في تاريخه والاستمرار في الظهور على منصات التتويج.

من ناحية أخرى ، يدخل الأهلي اللقاء ، وصيفًا في الدوري والكأس العام قبل الماضي ، وهذا بالنسبة للأحمر لا يليق به ، فهو دائمًا في الميدان ، ويبقى. صاحب الرقم القياسي في لقب السوبر والدوري وجميع البطولات.

يدرك المارد الأحمر أهمية هذه المباراة ، وستكون الليلة بفستان جديد بقيادة المدرب السويسري الجديد مارسيل كوهلر ، الذي حضر هذه المباراة بتركيز قوي وكامل ، حيث ظهر الفريق بشكل مميز في بداية المباراة. الموسم سواء في دوري ابطال اوروبا او الدوري المحلي.

إذا توقف بث مباراة الأهلي والزمالك أو أنقطع ( اضغط هنا )

توج الأحمر بلقب السوبر المصري 11 لقباً في تاريخه ، وهو الأكثر تتويجاً بالبطولة ، وهذا ما سيجعل الفريق اليوم يقاتل بضراوة من أجل التتويج باللقب للصعود إلى منصة التتويج مرة أخرى ، وهذا يتطلب ذلك. للتركيز العالي لتحقيق هدفها.

Egypt Air