الأربعاء 15 مايو 2024

طارق قنديل: «محمود الخطيب رمز وقدوة»

طارق قنديل

ملاعب الهلال30-10-2022 | 16:41

محمد نبيل

أعرب طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويج المارد الأحمر ببطولة السوبر.

وتحدث طارق قنديل في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو «ميجا إف إم»: «مبروك لجماهير النادي الأهلي، مباراة جيدة، واحتفالية كانت جميلة، وشعب الإمارات رائع، والمباراة أخذت طابعًا مميزًا لأنها بين الأهلي والزمالك».

وواصل: «الحمد لله رجال الأهلي كانوا في مستوى جيد، وأدوا بروح جيدة، والبوادر قبل المباراة كانت مبشرة».

وأضاف: «هي بطولة افتتاحية موسم فهي مبشرة ومحفزة للاعبين للتكملة على هذا المستوى، ليعود النادي الأهلي لمكانته الطبيعية على منصات التتويج».

وأكد: «وفي نفس الوقت نظام النادي الأهلي تم تطبيقه من قبل المدير الفني، فعندما وصل الفريق تدرب بشكل طبيعي، فنحن احتفلنا يوم المباراة وانتهينا».

وبسؤاله هل سيتم تغيير اسم ملعب الأهلي وي السلام في الفترة القادمة: «الأمر مرتبط بملف التعاقد والرعاية، وهناك مختصين من النادي مسئولين عن هذا الأمر».

ووجه طارق قنديل رسالة للجماهير قائلا: "هو جمهور عظيم لديه الحب والولاء للقميص الأحمر والنادي بطريقة مبهرة، وهذا ما نراه باستمرار، وهو السند الحقيقي للفريق، وهو اللاعب رقم 12 أو 1 للفريق، وإن شاء الله نسعدهم بالبطولات".

وعن محمود الخطيب قال: «رمز وقدوة ونحن أحببناه وهو لاعب وهو في مجلس الإدارة، وأسلوبه في الإدارة مميز، وهو يحافظ على موروثات النادي الأهلي من مبادئ وقيم وأخلاق، والتعامل في كل الأزمات برقي».

Dr.Radwa
Egypt Air