الخميس 16 مايو 2024

وفد من وزارة التعليم العالي تبحث أعمال التطوير بجامعة بني سويف التكنولوجية

جامعة بني سويف التكنولوجية

محافظات30-10-2022 | 16:57

دار الهلال

 استقبل رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد شكر ندا، وفدًا من وزارة التعليم العالي البحث العلمي لمتابعة أعمال التطوير التي تهدف إلى تحسين العملية التعليمية، وذلك في إطار سعي الجامعة نحو التطوير المستمر، والحفاظ على المستوى العلمي .

واستعرض الدكتور ندا، خلال اللقاء اليوم الأحد، توسعات الجامعة والاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وعقب اللقاء تفقد الوفد جاهزية المدرجات والقاعات الدراسية والمكتبات والمعامل والورش، ومدى جاهزية مباني الجامعة، بالإضافة إلى إسهامات الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة . 

كما تفقد رئيس الجامعة بصحبة الوفد توسعات الجامعة بواحة السليكون ببني سويف للاطلاع على آخر المستجدات والتجهيزات الخاصة بقاعات المحاضرات والمعامل والورش للاطمئنان على تشغيلها بالشكل المناسب.

وأكد أن التوسعات الجديدة تهدف لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب وفق أحدث الإمكانيات لتوفير بيئة تعليمية تناسب الطلاب وتتوافق مع متطلبات سوق العمل، مشيرًا إلى أهمية استغلال التوسعات الجديدة للجامعة، والاستفادة منها بالشكل الأمثل وذلك في إطار خطة توسعات الجامعة، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطلاب الراغبين في الالتحاق بها.