الثلاثاء 14 مايو 2024

جمال علام يدعم المنتخب الأوليمبي.. ووزير الرياضة يشيد بالروح الوطنية

وزارة الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة

ملاعب الهلال30-10-2022 | 17:41

محمد نبيل

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، على مؤازرة المنتخب الأوليمبي في معسكره المقام حاليًا في الاسكندرية، قبل لقاء العودة اليوم الأحد، باستاد الإسكندرية أمام إسواتيني، وقطع تذكرة التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد جمال علام على دعم مجلس اتحاد الكرة الكامل للمنتخب الأوليمبي، وكذلك كافة المنتخبات الوطنية، مثنياً على جهود الدولة المصرية لدعم وتطوير الكرة المصرية.

في الوقت الذي أعرب أشرف صبحي وزير الرياضة، عن تفاؤله بالمستوى المبشر للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، والنتيجة الطيبة التي أحرزها أمام إسواتيني في لقاء الذهاب، مشددًا على أنه واثق من قدرة اللاعبين الأبطال على تحقيق الفوز

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة بالفيديو مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفي واللاعبين، في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب. 

وأثنى صبحي خلال كلماته عبر «فيديو كونفرانس»، على هذا الجيل من اللاعبين وقدرتهم السريعة على التأقلم والانسجام، مؤكدًا دعمه لهم في مهمتهم الوطنية، ورد اللاعبون على كلمة د.أشرف صبحي بهتاف مدوي: «تحيا مصر»، في إشارة منهم على أنهم في حالة حماس وإصرار على تقديم مباراة تليق باسم ومكانة مصر.

وفي ختام اللقاء، وجه جمال علام ومحمد بركات الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، وبعدها ألقى جمال علام كلمة على اللاعبين طالبهم خلالها بالكشف عن قدراتهم وإمكاناتهم بشكل إيجابي على مرمى المنافس؛ لتعويض حالة عدم التوفيق التي صادفتهم في إسواتيني، مشددًا على ثقته المطلقة في اللاعبين.

Dr.Radwa
Egypt Air