الثلاثاء 30 ابريل 2024

ليلى عز العرب: «مهب الريح» دراما مليئة بالتشويق.. و«2 للإيجار» عمل كوميدي غير تقليدي

ليلى عز العرب

فن2-11-2022 | 13:53

مها الشيخ

تراهن الفنانة ليلى عز العرب على نجاح مسلسلها الجديد "مهب الريح" وفيلم "2 للإيجار"، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث العملين، دورين جديدين في إطلالة مختلفة لها بالدراما والسينما. 

وقالت عز العرب، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها انتهت من تصوير أكثر من 80% من مشاهدها في مسلسل "مهب الريح"، المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلال أحداثه دور والدة الفنان ماجدة المصري، وهى أم منظمة وتتمتع بالهدوء والطيبة والذكاء.

وأشارت إلى أن مسلسل "مهب الريح" عمل درامي ملئ بالتشويق، وتدور أحداثه في 45 حلقة، مقسمة إلى 3 أجزاء، كل جزء 15 حلقة، ويلقي الضوء على عالم المحاماة من خلال مكتب محاماة يمتلكه إياد نصار، ويعمل فيه معظم أبطال العمل، ويشهد العديد من القصص إلى جانب القضايا المختلفة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ونوهت عز العرب بأنها بدأت مؤخرا تصوير مشاهدها في فيلم "2 للإيجار" من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وبطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، واصفة الفيلم بأنه عمل كوميدي غير تقليدي تدور أحداثه في إطار مشوق.

Dr.Randa
Dr.Radwa